عاجل

"داعش" يهدد المسلسل الرمضاني "غرابيب سود"

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

منذ الإعلان عن تفاصيل مسلسل "غرابيب سود"، وأنه يتناول قصص واقعية روتها شخصيات حقيقية عايشت ما يقوم به تنظيم "داعش"، من أعمال متطرفة، والعمل مثار جدل، هذا العمل تلقى القائمون عليه تهديدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وفق موقع (msn). 

هذا المسلسل جذب أنظار المشاهدين إليه من بين أغلب مسلسلات رمضان لهذا العام، وذلك بسبب القصة التي يتمحور حولها ويغوص في أعماقها وتفاصيلها والتي تتمحور حول تنظيم "داعش" الإرهابي.

لكن هذا العمل على ما يبدو أنه لم يمر مرور الكرام بالنّسبة لهذا التّنظيم الارهابي، حيث تلقّى طاقم العمل ومنتجيه التّهديدات المباشرة بسبب الإساءة لهم.

موضوع ذو صلة: من هي "حسناء داعش" التي تقتنص ضحاياها من الجنود بالعراق؟

وتعرّضت الفنانة التونسيّة فاطمة ناصر المشاركة في المسلسل، للكثير من التهديدات، كما كشفت أنّ صفحتها على موقع التّواصل الإجتماعي "فيسوك" تم اختراقها، وهددت بالقتل..

أمّا الفنانة "أسيل عمران" التي تشارك في هذا المسلسل، فقالت حسب نفس الموقع، أنّها "قرأت الخبر لكنّها لم تتابع التّفاصيل حتّى لا تتوتّر، حتّى أنّها لن تتابع العمل حاليا بسبب حالة الكآبة التي دخل فيها جميع الممثّلين، فالأجواء وموقع التّصوير والحوارات كانت كفيلة بإدخالهم في هذه الحالة النفسية". 

الجدير بالذكر، أن هذا العمل يسلط الضوء على حياة النساء في التّنظيم والأسباب التي تدفعهن إلى الإنضمام، بالإضافة إلى الوسائل التي يتبّعها "داعش" في سبيل إستقطابهن وإقناعهن بفتوى "جهاد النكاح" بالإضافة إلى تجنيد الأطفال في صفوفهم أيضا.

كما يعتمد "غرابيب سود" على قصص واقعيّة وحقيقيّة حصلت بالفعل حيث تعرض لها بعض الأشخاص.

اقرأ أيضا: مسلسلات تثير الجدل في المجتمع السعودي.. تعرف عليها



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...