أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

خاطر مواطن سعودي بحياته، وأنقذ إحدى محطات الوقود شمال الرياض من كارثة محققة، وذلك بإبعاد سيارة كانت مشتعلة فيها حتى لا تمتد النيران إلى مضخات البنزين. 

وأظهر ذلك مقاطع فيديو وثقتها كاميرات الحاضرين لحادثة الحريق وتداولها مغردون على نطاق واسع.

ووقعت الحادثة في محطة الصيعري بحي العقيق شمال الرياض.

وأشاد مغردون بشجاعة الرجل، بعدما جازف بحياته وبسيارته، ودفع السيارة المشتعلة بقوة، مبعداً إياها خارج المحطة حتى لا تحدث الكارثة بعد أن حاولوا إطفاء الحريق من دون جدوى.

وعلى وسم #مواطن_ينقذ_محطه_من_الاشتعال الذي حصد المرتبة الثالثة بين أكثر الوسوم انتشارا في ساعات متأخرة من يوم الإثنين كتب الإعلامي خلف الدوسري‏ @kalafaldossry  في موقفاً بطولي: ابن العم/سلطان بن محمد الرجبان يضحى بنفسه ومركبته وينقذ أكثر من 50 شخص ومحال تجارية مساء اليوم #مواطن_ينقذ_محطه_من_الاشتعال .

 

وقال الإعلامي عبدالله البرقاوي‏ @albargawy عمل بطولي يستحق التقدير ننتظر مبادرة الجهات المعنية ورجال الاعمال .. #مواطن_ينقذ_محطه_من_الاشتعال .

وأضاف الإعلامي Amjad Taha أمجد طه‏ @amjadt25 الرجولة مواقف والمواقف الكايده لها رجالها عز الله انك ابيض وجه يـ الدوسري .

وقال سعد جبار @saadjabbar1 سلطان الدوسري "لم أتمالك نفسي وأنا أرى أعدادًا من البشر بالقرب من الحريق "رجل شهم يبعث بالنفس شعور جميل.#مواطن_ينقذ_محطه_من_الاشتعال.

وعلق تركي الدوسري‏ @T__2013 #مواطن_ينقذ_محطه_من_الاشتعال  موقف بطولي لا يستغرب منه  شهادتي فيه مجروحه ؛ البطل/ سلطان بن محمد الرجباني الدوسري .

وقال عبدالمحسن المقرن‏ @AbdMohsnAlmogrn  #مواطن_ينقذ_محطه_من_الاشتعال شجاع وذكي بارك الله له وفيه.. نفتخر ويفتخر الوطن به وبأمثاله .

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مغردون يكشفون حيلة رجل في التغريد باسم فتاة سعودية

شاهد.. أغنى رجل في العالم يغرد عن السعودية