أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

نشر مغردون سعوديون على نطاق واسع على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يُظهر طفلًا رضيعًا وقد وضعه أهله في الرمال ودفنوا كافة جسده دون رأسه.

وانقسمت الآراء حول المقطع فرأى فريق من النغردين ان الدفن في الرمال احد الوسائل العلاجية المعروفة قيدما، بينما استنكر آخرون هذا الأمر مؤكدين ان مثل هذا الفعل به تعنييف للطفل.

هذا وقد تفاعل المتحدث باسم وزارة العمل خالد أبا الخيل، مع الفيديو المنتشر والذي يظهر الطفل وهو "مدفون" في الرمال ويبكي، وأهله يصورنه ويضحكون.

وقال أبا الخيل عبر حسابه على "تويتر" إن ما يتعرض له الطفل يُعد إيذاءً، موضحًا أن من قام بمثل هذا الفعل يعتبر مُعنفًا ومسيئًا للطفل وفق نظام الحماية من الإيذاء.

بداية حصدت تغريدة الدكتور خالد النمر‏@ALNEMERK العديد من ردود الفعل وإعادة التغريد حيث نشر الفيديو معلقا عليه بقوله "أبٌ يؤذي طفله بهذا التصرف

وقالت إنسانه‏ @insanh11 صح اللعب بالتراب حلو بس هذا طفل مدفون غصب عنه   يحزن ياعمري  عليه.

واعترض شاعر غزل‏ @eee4eee3 على من يرى في هذا إهانة للطفل بقوله  سود الله وجه من يعتبر اهانه لولده والموضوع عادي جدا ياأخوان # وعشنا في نفس هالحركات ومبسوطين وأندفنا وطلعنا رجال وسيبيكم من النفسيات.

وكتبت دانه‏ @dana1231232 يمكن الولد مريض و ناشد الجهات. ومالقى علاج فقال اخر العلاج الدفن. انا اقول انشغلو بنفسكم. الرجال حاب يلعب مع ولده  وشكرا.

وقالت Rasha.‏ @R___9900 حرام عليه يقطع القلب يوم يبكي وحتى لو يبي يعالجه مب كذا عاد يدفنه كله صغيروني هذا وش يتحمل.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:
شاهد.. سعوديون يعيدون الفرحة لـ"قطة" بـ"35 ريالًا"

فيديو مروع .. قرش كاد يبتلع مصور أثناء تصويره في الماء