أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تزامنا مع اقتراب موعد فريضة الحج، أطلق مغردون سعوديون وسم #الحجاج_بامن_وامان نشروا من خلاله صورا لتاريخ للحجاج على مدار السنوات القريبة الماضية تعرض مظاهر الرفاهية التي ينعم بها حجاج بيت الله الحرام.

وأكد مستخدمو الوسم على جهود رجال الأمن المبذولة لتحقيق الأمن والأمان في كل الأوقات عامة ووقت الحج على وجه الخصوص.
وحصد الوسم أكثر من 19 ألف تغريدة وتصدر بذلك قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على موقع تويتر في السعودية.

وكان من أبرز التغريدات ماكتبه المغرد دهش الدهش‏ @dahash333  #الحجاج_بامن_وامان في وطن الأمان  إدارة الحشود فن لايطبقه غير قيادة المملكة ورجالها وجنودها. 

وكتب المغرد سمير البشيري‏ @SamirAlBashiri   #الحجاج_بامن_وامان الحمد الله على هذه النعمة التي تقوم بها مملكتنا كل عام 

وقالت حور #سلمان_الحزم   @qadfvnkj1   #الحجاج_بامن_وامان #الله_الله_يالسعودي  المملكة تبذل جهود عظيمة في خدمة الحجاج "انتم سيوف الحق في وجه الفتن.

وكتب عبدالله الطويلعي‏ @abdullah113438 الحمد لله  #الحجاج_بامن_وامان بفضل الله ثم بفضل أبناء الوطن برعاية واهتمام حكومتنا الرشيدة.

وتابع ‏moneer ali halawani @HalwaniMoneer  كل شعب المملكة وأهل مكة بالذات حيكونوا الحصن الحصين لبيت الله الحرام وضيوفه الكرام فكلنا على قلب رجل واحد قلب سلمان #الحجاج_بامن_وامان.

وأضاف عبدالله بن عقيل  @a_binaqeel   المملكة تعمل على تأمين الراحة للحجاج في كل عام تحت قيادة #خادم_الحرمين .  #الحجاج_بامن_وامان. 

وعلق علي العنزي‏ @aali6661  #الحجاج_بامن_وامان انظروا الى هذه المسنة كم شخص يحملها من رجال امننا شي مثير لإنتباه بصراحة يقدمون الغالي والنفيس لحجاج بيت الله الحرام.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

بالفيديو .. ماهي قصة وسم #تبي_راتبك_اعتذر_للمصري

أول ظهور لفنانة مصرية وزوجها الملياردير السعودي

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎