أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يرصد شاب مسلم يرتد عن الإسلام ويعتنق الديانة المسيحية ويتعمد بكنسية في إحدى الدول الأوربية.

واشتعل موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بعدما تداولوا معلومات عن هوية الشاب حيث أشيع خبر أنه مواطن سعودي يدعى حماد العنزي ويعمل كابتن طيار، وعلى الفور إنتشر وسم" #سعودي_يودع_الإسلام " معبرين من خلاله عن استياءهم من قرار الشاب سواء كان سعودي أو غير ذلك كونه مسلم مرتد عن الإسلام بحسب صحيفة مشاهد.

واتجه عدد كبير من المغردين للدعاء للشاب بالصلاح وتثبيت قلبه على الإسلام.

كتب أ.مسفرعبدالعزيزالبشر‏ @albishr_   #سعودي_يودع_الاسلام الله يرده إليه رداً جميلاً ، وإلا فنحنُ – والله – في زمن " القابض على دينه كالقابض على جمرةٍ من النار "

وقال عبيد غازي العتيبي @obed511   #سعودي_يودع_الاسلام اللهم لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا ، وهب لنا من لدُنك رحمه إنك أنت الوهاب ..اللهم يامقلب القلوب ثبِّت قلوبنا ع دينك.

وأضاف منصور الضبعان‏ @mansour_daban   #سعودي_يودع_الاسلام والاسلام "الغني" عن العالمين يقول له مع السلامة.. الحمدلله الذي عافانا..اللهم ثبتنا.. 

وعلق مشاري الغامدي‏ @MeshariGhamdi   #سعودي_يودع_الاسلام طيب أنا وش أستفدت الحين يوم دريت أنه أختار دين ثاني ؟! وش العائد المعرفي اللي بيرجع لي إذا عرفت وش صار بين شخص وربه ؟!.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

بالفيديو .. ماهي قصة وسم #تبي_راتبك_اعتذر_للمصري

أول ظهور لفنانة مصرية وزوجها الملياردير السعودي