أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

وجه مغردون سعوديون رسائل للمقيمين بالمملكة عبر وسم" #عزيزي_الوافد_المخالف" الذي حصد الآف التغريدات محتلا المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم انتشارا في السعودية .

وكانت أبرز التغريدات تحمل النصح الطيب والتي أقر فيها مستخدمو الوسم بحاجة المقيم لترك بلده وأهله لطلب الرزق، مطالبين التزامهم بانظمة المملكة للحفاظ على امنها وآمانها.

وكان من أبرز تلك التغريدات ماكتبه محمد السبيعي‏ @Mugn3_hfc  "#عزيزي_الوافد_المخالف نقدر حاجتك  ولكن وطننا نظام علئ المواطن والوافد يجب احترامه. غادر  بأدب. وارجع نظاميآ إن كنت ترغب.ذالك".

وقال عبدالله السلامه‏ @injazemore5 بلد النبلاء يرسلون للمخالف ويصفونه بالعزيز " شوف كمية الأحترام في هالعبارة .. عزيزي الوافد المخالف ضربت بأنظمتهم عرض الحائط ويقولون لك عزيزي .. انها بلد النبلاء #عزيزي_الوافد_المخالف".

ومزح المغرد سلامة #القويزان  ??‏ @Slamah_Fahad بتغريدة قال فيها " #عزيزي_الوافد_المخالف يرحم امك سّلم نفسك ترى قروشو امنا #الجوازات برسايلهم تكفى فكنا من الازعاج".

وقال شكسبير ?? ?? ?? ?‏ @alkobra113  #عزيزي_الوافد_المخالف الرزق على الله وارض الله واسعه اذهب عن بلدنا اذا كنت مخالف للنظام وحث عن رزقك في مكان اخر.

وكتبت سُعاد…‏ @ward__1411  #عزيزي_الوافد_المخالف لو كل مواطن يبلغ عن كل وافد مخالف يشوفه كان انتهى الموضوع التستر أساس المشكله وأولهم الشغالات ياكثرهم المخالفات.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو اختلاط في جامعة فهد بن عبد العزيز يشعل المغردين

فيديو.. سعودية تلقن متحرشا درسا في الأخلاق ومغردون يطالبون بقانون صارم