أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

ما إن أعلنت السعودية وحلفاؤها الاثنين الموافقة على طلب أمير الكويت تمديد المهلة الخاصة لقطر ليومين للرد على لائحة المطالب التي تقدمت بها، وذلك بعد انتهاء مهلة العشرة أيام التي منحتها الدول الخليجية للإمارة نزولا عند طلب أمير الكويت الذي يتوسط لحل هذه الأزمة، حتى نشط وسم #تمديد_المهله_من_اجل_شعب_قطر الذي شهد العديد من ردود الفعل والتعليقات، والتي كان أبرزها ماكتبته كوثر الأربش‏ @kowthermusa  " كمواطنة خليجية،لم أقض يوما طيبا. حتى العيد لم يكن جميلاً. لن أكون بخير حتى يعود الخليج متماسكا.ماذا تنتظر قطر؟ #تمديد_المهله_من_اجل_شعب_قطر".

وكتب حساب محبو محمد بن سلمان‏ @prince0ksa "من أجل شعبك…افعلها يا شيخ تميم…وحدهم أهل الخ ليج سيبقون حولك إذا انفض الجمع…أفعلها وعُد إلى أهلك وناسك… #تمديد_المهله_من_اجل_شعب_قطر".

وغردت سمر_المقرن#‏ @s_almogren قائلة " وزير خارجية قطر يدين بلده ويعترف بتورطها في دعم الإرهاب! يقول: "ندعم شوي مهوب واجد" #قطر_تدعم_الإرهاب #تمديد_المهلة_من_أجل_شعب_قطر ".

وأضاف عبدالعزيز المريسل‏@ALMRISEUL " أكثر من 20 سنة والدول المتضررة من حكومة قطر متحملة دعمها للارهاب  ، لن يضر ذلك يومين لأجل شعب قطر الحبيب #تمديد_المهله_من_اجل_شعب_قطر".

وعلق عبدالكريم الحربي  @Kemmooalharbi  "يستاهلون الشعب القطري ،،ويارب ادم امن الخليج ووحدته ،،ورد كيد الباغين في نفوسهم . #تمديد_المهله_من_اجل_شعب_قطر".

وقال صلاح الغيدان‏ @salahalghaydan "#تمديد_المهله_من_اجل_شعب_قطر هذا مما يسعدنا والله.. يستاهلون أهلنا الشعب القطري ، وشكراً لـ دول المقاطعة على مشاعرهم تجاه هذا الشعب الكريم".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

حملة سعودية تنادي بالحد من الهياط

بالفيديو.. سعودي يطلق على مولودته إسم "سعودية"