أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

أبهر خبير التنمية البشرية الأمريكي الشاب "دانيال إيسنمان" متابعيه على موقع فيس بوك، بعدما نشر مقطع مصور للحظة نجاحه في إسكات طفلته الرضيعة عن البكاء في ثوان قليلة.

وحسب ما أفاد موقع صحيفة  "الدايلي ميل"، فإن "دانيال" نجح في اقتناص 25 مليون مشاهدة للفيديو الذي ظهر به وهو يسكت ابنته الرضيعة بإصداره لصوت غريب لمدة 20 ثانية حتى توقفت الطفلة عن البكاء وغرقت في النوم.

موضوع ذو صلة: بريطانيا توافق على إجراء عملية إنجاب طفل أنابيب من 3 أفراد "أب وأمين"

وشهد الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي دانيال على حسابه الخاص على فيس بوك، الذين أشادوا بذكائه في ابتكار هذه الطريقة لإسكات الطفلة بهذه السرعة.

وكان من بين التعليقات التي أشادت بما قام به دانيال، تعليق لأب قال به: "قد يتعامل العديد من الناس مع هذا الفيديو بسخرية ولكني قمت بتجربة هذه الطريقة مع طفلي ونجحت". 

الجدير بالذكر، أن الدراسات تؤكد ان الأطفال الذين حظوا بوجود دور فعال للأب في طفولتهم، تكون لديهم مشكلات سلوكية أقل من أقرانهم‫.. 

فليس بالضرورة أن يعيش الأب في نفس البيت مع الأطفال، فقد يكون الأبوين مطلقين، لكن وجود الأب في حياة أبنائه عامل مهم جدا‫، فالأبناء الذين يجدون آبائهم حولهم، يتميزون اجتماعيا ودراسيا عمن يفتقدون دور الأب‫.‬

اقرأ أيضا: حالة نادرة جدا.. أب يكتشف أن طفله ابن "شقيقه الميت"!