أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

أقيمت فعالية غريبة من نوعها في العاصمة البريطانية لندن يوم السبت الماضي، إذ نزل آلاف الأشخاص إلى الشوارع وخاضوا معارك فيما بينهم باستخدام وسائد محشوة بالريش، بمناسبة "اليوم العالمي لحرب الوسائد"، وفقاً لموقع "يو بي آي" الإلكتروني.   

واحتشد الآلاف من الأشخاص جلهم من الشباب في حديقة "كينغتون" وسط العاصمة البريطانية بعدما تمت الدعوة لهذه الفعالية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

واستمرت المعركة بالوسائد زهاء ساعة كاملة، قام فيها المشاركون بالتراشق بالوسائد البيضاء التي تناثر منها الريش في جميع الاتجاهات. وارتدى العديد من المشاركين في هذه الفعالية، أزياء للحيوانات والفاكهة ولمقاتلين بهدف التميز عن الآخرين. 

إقرأ: الصورة الرسمية الأولى لميلانيا ترامب.. تفجر سيلا من الإنتقادات

وتهدف هذه الفعالية إلى تعزيز فكرة الأنشطة الجماعية في الهواء الطلق، حيث قال المتحدث باسم منظمي الفعالية: "إن أحد أهدافنا هو جعل هذه الأحداث فريدة من نوعها في الأماكن العامة جزءّ مهماً من الثقافة الشعبية، لتحل جزئياً مكان الخبرات السلبية والاستهلاك غير الاجتماعي مثل مشاهدة التلفزيون، والاحتفال بوعي بالأماكن العامة في مدننا".

من الجدير بالذكر بأن هذه الفعالية تقام سنوياً بمناسبة "اليوم العالمي للشجار بالوسائد" في الأول من أبريل/ نيسان في أكثر من 40 مدينة حول العالم.

إقرأ أيضا 

نجمة عالمية تتعرّض للإنتقادات بسبب مشاركتها في إعلان مثير للجدل

سيدة تكسر القاعدة وتتفوق على الرجال في ميكانيك السيارات (فيديو)