أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

أصدر البيت الأبيض صورة السيدة الأولى ميلانيا ترامب الرسمية التي قسمت الرأي العام. وقد ظهرت ميلانيا، وهي عارضة أزياء سابقة، في الصورة وهي ترتدي سترة سوداء اللون، مكتوفة الأيدي وواضعة وشاحاً أسود اللون حول عنقها. وفقا لصحيفة "ميترو" 

كذلك، فقد وضعت ميلانيا خاتماً ضخماً من الألماس في يدها اليسرى كان قد أهداها إياه زوجها الرئيس دونالد ترامب في الذكرى العاشرة لزواجهما، ووضعت في اليد الأخر خاتماً من الألماس أيضاً لكن حجمه أصغر.

ويذكر أن المصوّر البلجيكي المولد ريجين ماهاو، الذي كان يعمل سابقا مع عائلة ترامب، هو من التقط الصورة لسيدة أمريكا الأولى. وقالت ميلانيا، 46 عاماً، في بيان صغير ترافق مع إصدار الصورة: "أنا فخورة بلقب السيدة الأولى، وأتلهف للعمل باسم الشعب الأمريكي في الأعوام المقبلة".

إقرأ: رئيس وزراء كندا يقترح ملاكمة الممثل "ماثيو بيري"

والملفت أنه وبالرغم من أن الصورة لاقت استحسان البعض الذين أشادوا بجمال ميلانيا، إلا أن قسماً آخر سخر من الصورة وانتقد الخلفية، التي هي كناية عن إحدى نوافذ البيت الأبيض.

كما أن خاتم ميلانيا قد لفت أنظار الناس والصحافة الأمريكية فعلّقوا عليه.  إضافة الى ذلك، علّق آخرون على أن هذه الصورة قد التقطت في منزل ترامب الجديد في البيت الأبيض.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها صورة السيدة الأمريكية الأولى الجدل، إذ إنه تمّ في السابق انتقاد ميشيل أوباما لارتدائها فستاناً بلا أكمام في عام 2009.

إقرأ أيضا 

هذه أقوى قهوة في العالم.. عليك أن تفكر كثيرا قبل تناولها

بريطاني يتطوع لتصحيح الأخطاء اللغوية في "لافتات الشوارع"