أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نورا آغا)

أعلن مجمّع "ريفرلاند دبي" الفريد والمتكامل، والذي يحتضن العديد من المطاعم والمحلات التجارية والترفيهية في قلب "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق فعالية "مهرجان الموسيقى والإيقاع" السنوية والتي ستقام في الفترة بين 6 إلى 8 أبريل 2017. وستتضمن قائمة المؤديين والموسيقيين ضمن المهرجان العديد من الفنانين ومنهم المؤدي الشهير موداسار- شبيه الفنان مايكل جاكسون.

اقرأ أيضا: الاعلان عن افتتاح "ريفرلاند دبي" المنتزه الترفيهي الأول من نوعه في الشرق الأوسط

وسيستقبل "مهرجان الموسيقى والإيقاع" الزوار يوم 6 أبريل/نيسان من الساعة 5:00 مساءً حتى 10:00 ليلاً، ومن الساعة 2:00 بعد الظهر حتى 10:00 ليلاً يومي 7-8 أبريل. كما سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالعروض الموسيقية على ضفاف النهر من دون تذاكر دخول، و استخدام مواقف الزوار مجاناً بعد الساعة 6:30 مساءً. سوف تشمل الفعالية العروض التالية:

عروض النهر: والتي سوف تتخلل ثلاثة عروض يومية يقدمها الفنان موداسار- شبيه مايكل جاكسون على منصة طافية فوق النهر.

ذا آيلاند بلازا: تسعة عروض "روك آند رول" مختلفة على مدار ثلاثة أيام وبمعدل خمسة عروض في اليوم 

 ريفييرا بلازا: ثلاثة عروض يومية عالمية المستوى لقرع الطبول، بالإضافة إلى ثلاثة عروض راقصة تقدمها مجموعات مختصة برقص "السوينج".

الرصيف بلازا: ستتخلل المنطقة أربعة ورشات عمل يومية لفن الكابويرا.

"دبي باركس آند ريزورتس" يعلن عن عن إطلاق فعالية مهرجان الموسيقى والإيقاع

"بوابة الهند" و"القرية الفرنسية": ستقوم المجموعات التالية بتقديم ثلاثة عروض يومية: فنانو قرع الطبول"الإيقاع" من الهند، فرقة العيالة الإماراتية، وفرقة المشاة من نيو أورلينز. هذا وسيتمكن الزوار من حضور العروض الموسيقية والاستمتاع بمجموعة من المطاعم المتنوعة على ضفاف النهر.

يعد مجمّع "ريفرلاند دبي" جزءاً من "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، التي تضم ثلاثة منتزهات ترفيهية هي: منتزه "موشنجيت دبي" منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، ومنتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، فضلاً عن منتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة.

إضافة إلى فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من مجموعة "ماريوت أتوجراف كوليكشن". وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات مجموعة "سيكس فلاجز" في المنطقة.

أقرأ أيضا: 

بوليوود باركس دبي.. وجهة ترفيهية من وحي أفلام الهند الشهيرة  

دبي تترقب افتتاح أكبر متنزه ترفيهي مغلق في العالم في نهاية الشهر

كل عجائب الكون في "دبي باركس آند ريزورتس"