أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

يتمنى كل شخص أن يعيش سعيدا قدر ما استطاع لكن هناك بعض المتطلبات التي بدورها توصلك إلى طريق السعادة، وتمهد لك طرقها.

ناقش مغردون أسباب السعادة عبر وسم " #السعاده_تتطلب " الذي حصد الآف التغريدات ليظهر ضمن الوسوم الأعلى تداولا في السعودية.

تنوعت طرق السعادة من وجهة نظر كل مغرد فمنهم من قال أنها في القرب من الله، ومنهم من رأى السعادة في التغافل، واعتبر آخرون أن الصحة والستر من أسباب السعادة.

قال محمد البداح‏ @MAlbdah  أحد أسباب السعادة أن تملك عينا ترى الأجمل "#السعاده_تتطلب من أسباب السعادة أن تكون لديك عيناً ترى الأجمل ، وقلباً يغفر الأسوأ ، وعقلاً يفكر بالأفضل ، وروحاً يملؤها الأمل".

ورأى بدر ابن ناقي‏ @bader3847 أن الفردوس الأعلى السعادة الكبرى " #السعاده_تتطلب إذارأيت المرء يُكثر من قول : اللهم إني أسألك الفردوس الأعلى من غير حساب ولاسابق عذاب فاعلم أن الله قد كتبها له. ( إبن القيم ) 

وعدد بِنْ شَّاهر#خريبين‏ @abuzead_5005 الأمور التي تتطلبها السعادة في أربع نقاط قال عنهم "#السعاده_تتطلب هذه الأربع إيمان يسّرك .. وذرية تبّرك .. وعافيه تحميك .. ومال يكفيك "

وتابع يوسف المشرافي‏ @yeusuf1 التجاهل من متطلبات السعادة " #السعاده_تتطلب ؛ التجاهل ف ليس كل شيئ يستحق الإنتباه..!!".

وكتب  تميم  @abotamim6666 تنقص الأشياء بالقسمة إلا السعادة تزداد " #السعاده_تتطلب كل شيء ينقص إذا قسمناه على اثنين ..    إلّا السعادة ..   فإنّها تزيد 

أما مرزوق العتيبي‏ @marzogalotybi فتسائل قالا "  #السعاده_تتطلب هل تشترى السعادة بالمال ؟".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

سيلفي الملك سلمان يلهب مشاعر السعوديين بالتغريدات الوطنية

سعوديات يطلقن حملة لن نتزوج إلا عيال ديرتنا