أخبار الآن | مصر ( متابعات )

واجه الإعلامي المصري معتز الدمرداش برلماني على الهواء مباشرة بكشف استعانته بشقيقه لإجراء مداخلة هاتفية على التلفزيون بصفته الشخصية، وكان المذيع يجري حوارا هاتفيا مع شخص بصفته النائب راشد أبو العيون عن دائرة القوصية في محافظة أسيوط جنوبي البلاد قبل أن يؤكد صحفي في مداخلة هاتفية أن المتحدث ليس النائب وإنما شقيقه. 

وقال الصحفي محسن بدر للدمرداش مقدم برنامج “تسعين دقيقة” على قناة المحور إن الشخص على الهاتف إبراهيم أبو العيون وليس النائب راشد، وظهر صوت المتحدث قبل مداخلة الصحفي مختلفا تماما عن صوت المتحدث بعدها ليواجهه الدمرداش بقوله “كيف تجعل أخاك يكلمني بصفتك .. هذا انتحال صفة .. أنت نائب عن الشعب” إلا أن النائب أصر على نفي الأمر مؤكدا أنه المتحدث منذ بداية المكالمة. 

وألح الدمرداش على التحدث مع شقيق النائب فيما بعد طالبا من البرلماني نقل الهاتف إليه بعدما أخبره أنه معه في المستشفى لينفي أبو العيون وجود شقيقه بجواره وينهي الإعلامي المكالمة غاضبا. 

ورجح بدر أن السبب في استعانة راشد بشقيقه إبراهيم للتحدث بصفته يعود لعدم تمتع البرلماني باللباقة في الحديث عكس شقيقه، مؤكدا في الوقت نفسه أنه بحكم معرفته الشخصية بالنائب وشقيقه يعرف عنهما الاحترام والاستقامة.

اقرا ايضا:

هل فاتتك عروض "الجمعة البيضاء"؟ لا عليك فرصتك في "الإثنين المذهل"

سكان قرية اسبانية.. أصبحوا مليونيرات في يوم واحد!

اكتشاف غير متوقع.. النمل قد يغزو جميع أنحاء العالم