أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

خدمات أحسن لحياة أفضل … هو شعار شركة مستر أسطه MrUsta المتخصصة في تقديم أسرع و أفضل الخدمات المنزلية بأقل التكلفة و أقل الوقت لجعل الحياة أسهل و أسعد.
أخبار الآن التقت بدنيا كولك Dunia colak المديرة التنفيذية لشركة مستر أسطه و قالت ان ما يميز  مستر أسطه عن باقي الشركات أنها تسمح لمستخدميها التواصل بشكل مباشر مع مزوِّدي الخدمات
من دون تدخل من إدارة الشركة. 
 
 مستر أسطه هو سوق للتجارة الإلكترونية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة لإيجاد مزودي خدمات عالية الجودة استنادا إلى ملاحظات العملاء موثوق ودرجات التقييم. الجميع يريد سهولة الوصول إلى جودة الخدمة في حياتهم اليومية. ولكن عندما يكون لديك تسرب المياه في المنزل كيف تجد سباك؟ دعوة صديق ؟، جوجل؟ ولكن لا أحد يستطيع أن يضمن نوعية. لا تظن لها عظيم أن تكون قادرة على العثور بسهولة على مزود خدمة المتبادلين وتكون مريحة تقديمهم إلى منزلك؟

مع حوالي 10 آلاف مستخدِمٍ ناشط، تمكنت منصة أوسطة من إبقاء عدد فئات الخدمات لديها ثابتاً، وهو يبلغ الآن 200 فئة، علمًا أنّ الطلبات على فئاتٍ معيّنةٍ تختلف بحسب الفصول. ففي الصيف مثلا،  المنصّة "تلقّت كثيراً من الطلبات على تصليحات المكيّف وخدمات مكافحة الحشرات،" فيما بقيَت فئتا التنظيف وطلب مساعدةٍ للمنزل من ضمن الفئات الأكثر شعبية.    

و تسعى شركة أوسطة التوسع في كل من السعودية و مصر و قالت دنيا أن السعودية سوق صعبة جدّاً، ونحن بحاجةٍ إلى شريكٍ قويٍّ هناك والتعامل مع شركة اتّصالاتٍ أو مصرف"، حيث تحاول الشركة الاستفادة من معارفها في السعودية كونها جزءًا من حاضنة الأعمال الإقليمية "أفكار" Afkar 

 

إقرأ أيضاً

أسبوع وسائل التواصل الإجتماعي المستقل في دبي

هذه التخصصات الأكثر طلبا في المستقبل.. لو كنت تتطلع للعمل في الامارات!