أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

"خرج ولم يعد" هذا العنوان الذي ينطبق على حالة اختفاء دامت تقريبا لسنتين، كان بطلها شاب اسكتلندي يبلغ من العمر 30 عاما، فبعد مرور عامين على اختفائه وجهت لوالدته تهمة اضاعة وقت الشرطة التي انكبت لوقت طويل للتحقيق بحادثة اختفاء ابنها. 

وفي التفاصيل، وبحسب موقع "metro" البريطاني، فقد الشاب "شون ريتشي" في الغابات بعدما خرج مع أصدقائه في هالوين خلال العام 2014. وعلى الرغم من عمليات البحث المكثفة، لم يتم العثور عليه أبداً.

اقرأ: أول صلاة جمعة تؤمها النساء في الدنمارك.. تطرح تساؤلات عدة!
طبيب سعودي يداوي الناس وهو عليل

وذكر المصدر نفسه، أن شون شوهد للمرة الأخيرة بالقرب من مزرعة في منطقة "غرينبورن" بالقرب من  Fraserburgh. وبعد 5 أيام، عثرت فرق البحث على قطع من ملابسه في المنطقة.

وأضافت الشرطة في وقت لاحق أن الشرطة تلقت اتصالين هاتفيين أجريا من هذه المنطقة ليلة اختفاء شون، الأول كان بهدف طلب المساعدة، لكن جاء الاتصال الثاني لإلغاء الطلب. 

وبعد مرور سنتين، أكد الضباط الذين يقودون التحقيق أنه لا يوجد أي دليل على حصول جرم، ورغم غياب الأدلة فان الأم كارول لا تزال مصرة على وجود أمر مشبوه يتعلق بحادثة اختفاء ابنها.

اقرأ أيضامراهقون عباقرة.. هكذا كانت حياة عمالقة التكنولوجيا في سن الـ25
بعمر ناهز الـ3 ملايين عام.. كهف بالليجا جدير بأن يكون أعجوبة الدنيا الـ8

يذكر أن هذه الأم لا تكف عن الاتصال بالشرطة كي تطلب منهم إجراء المزيد من التحقيقات حول القضية، ولم تكتف بذلك بل قامت بالاستعانة بوسيط روحي قام بزيارة مكان الحادثة.