أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

من قال أن كرة القدم هي حكر على الرجال؟ ومن قال أن مهارات هذه اللعبة هي من اختصاص الرجل فقط؟ فمن رأى هذه المرأة وهي تقوم باستعراضات رياضية وهي بكل أنوثها، سيعلم جيدا أن المرأة بامكانها منافسة الرجل في هذا المجال بكل حرفية! 

 هذه الفتاة المدعوة "هاريت بافلو"، (25 عاماً) بقدراتها الكروية الخارقة أشعلت الانترنت، إذ حصد هذا الفيديو ملايين المشاهدات، وفي نفس الوقت جذبت اليها الاف المتابعين. 

اقرأ: أميرة سعودية انتشلت ساعتها في باريس.. قدرت بالملايين!
بالفيديو: 5 حيل لربط شريط الحذاء بشكل مختلف!

بحسب اللقطات التي ظهرت في هذا الفيديو، ظهرت سيدة  من انكلترا، بملابس قصيرة وكعب عال، تستعرض قدراتها الكبيرة في اللعب بكرة القدم مرتدية الكعب العالي، مما يجعل الأمور أكثر صعوبة وتعقيدا، لكن بالنسبة لها فالأمر كان في غاية السهولة.. 

شاهد الفيديو: 

يذكر أن هذه السيدة، تقوم بتمارين متواصلة بشكل دائم ويومي، فهي تتمرن منذ سنوات على مداعبة الكرة على غرار نجوم المستديرة، وقد مثلت انجلترا وأرسنال في هذا المجال مرات عدة.

اقرأ أيضا: تزوجها عن حب خادع.. وعرضها للاغتصاب الاف المرات! (صور)
إذا رأيتم علاقة معاطف في غرفة الفندق.. اتصلوا بالشرطة فورا!

في وقت سابق، عمدت لاعبة كرة اسبانية (  بريندا بيريز) على كسر القاعدة هي الأخرى، لتثبت أن اللعبة ليست فقط حكرا على الرجال، فتنكرت  بشخصية رجل لتنافس أقرانها من الذكور، بل والتفوق عليهم في أكثر لعبة شعبية في العالم، فما كان الا أن برزت بشكل باهر رغم تنكرها في قناع رجل!