أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

الشعر الكيرلي "المموج" موضة لا تبطل في كل أوقات العام ففي الصيف تميل الكثير من السيدات للحصول على تسريحات مجنونة ومختلفة خاصة مع تعددا السهرات والذهاب للبحر والخروجات المختلفة وذلك لأنه سهل التصفيف ويعطي مظهرا مختلفا للوجه.

اخترنا لك مجموعة من احدث تسريحات الشعر الكيرلي لصيف 2015 لتختاري منها ما يناسبك.

ولكن عند الإختيار يجب مراعاة شكل الوجه وطول شعرك للحصول على إطلالة مناسبة تلائم شكلك حتى لا نقع في خطأ الحصول على تسريحة شعر لا تليق بك فمن الممكن ان تكون التسريحة جميلة ولكن عند تطبيقها على شعرك لا تكون مناسبة.

وهناك العديد من التسريحات الكيرلي التي يمكنك تنفيذها بسهولة بالمنزل في خطوات سهلة خاصة مع انتشار عدد من الفيديوهات على مواقع التواصل المختلفة تشرح كيفية الحصول على تسريحة شعر كيرلي في خطوات بسيطة.

بالصور .. كيف تختارين تسريحة الشعر المموجة المناسبة لكبالصور .. كيف تختارين تسريحة الشعر المموجة المناسبة لكبالصور .. كيف تختارين تسريحة الشعر المموجة المناسبة لكبالصور .. كيف تختارين تسريحة الشعر المموجة المناسبة لكبالصور .. كيف تختارين تسريحة الشعر المموجة المناسبة لكبالصور .. كيف تختارين تسريحة الشعر المموجة المناسبة لكبالصور .. كيف تختارين تسريحة الشعر المموجة المناسبة لك