أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

على مدار سنوات لاقى التاتو رواجا كبيرا لدى السيدات والرجال فهو يمنحك العديد من المميزات الجمالية غير موجودة في طرق الرسم المختلفة على الجسم، فهو يمتد لسنوات طويلة بألوان ثابتة ورسوم مميزة.

ولكن أحد أهم عيوبه انه لا يمكن إزالته بسهولة فيمتد تأثيره لسنوات ولا يمكنك إخفاؤه سوى بتغطية المنطقة المرسوم عليها التاتو مما يسبب إزعاج في بعض الحالات،  كما أكدت الع يد من الدراسات التي أقيمت مؤخرا على الأضرار الصحية للتاتو على الجسم والجلد ونصحت باستخدام البدائل الصحية لتزيين الجسم.

لذا بدأت العديد من النجمات والمشاهير في استخدام الحناء بدلا من التاتو مثل النجمة التونسية هند صبري وخبيرة التجميل والإعلامية جويل واللاتي ظهرن مخرا وقد  حصلن على رسوم الحناء على اليد، فالحناء سهلة الإستخدام مستحضر طبيعي لا يسبب الأذى للبشرة يمكنك الحصول بها على مختلف الأشكال والرسوم التي ترغبين بها ولكن يعيبها قصر عمرها فهي غير ثابتة وتتأثر بالماء فلن تستمر معك طويلا، ظهرت مؤخرا بعض الألوان التي تضاف إلى الحناء ومثبتتات اللون التي تساعدها على الثبات لأيام إضافية ولكنها تزول بالنهاية لتمنحك الفرصة على التغيير والحصول على رسم جديد سواء بنفس المكان أو بمكان أخر من الجسم، إليك بعض نقوش الحناء الجديدة لهذا العام.

بالصور .. رسوم الحناء بديلة للتاتو في عام 2016بالصور .. رسوم الحناء بديلة للتاتو في عام 2016بالصور .. رسوم الحناء بديلة للتاتو في عام 2016

بالصور .. رسوم الحناء بديلة للتاتو في عام 2016بالصور .. رسوم الحناء بديلة للتاتو في عام 2016بالصور .. رسوم الحناء بديلة للتاتو في عام 2016بالصور .. رسوم الحناء بديلة للتاتو في عام 2016بالصور .. رسوم الحناء بديلة للتاتو في عام 2016بالصور .. رسوم الحناء بديلة للتاتو في عام 2016