أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

تهتم السيدات بوجه عام بمتابعة جديد الموضة والأزياء حول العالم لمختلف الماركات ودور الأزياء العالمية وذلك لمواكبة كل جديد والتعرف على أحدث الصيحات العالمية والتي تهم كل امرأة.

ومن جديد تصميمات الفساتين نقدم لكم مجموعة مميزة من أحدث تصميمات دار الأزياء العالمية Marchesa لصيف العام القادم.

تضمنت التصميمات مجموعة مختلفة من الفساتين بتصميمات وألوان متنوعة تلبي كافة الأذواق وتناسب كل امرأة، تنوعت التصميمات بين الفساتين البسيطة التي تعتمد على استخدام مجموعة من الخامات الراقية بألوان مميزة مثل : الذهبي والأبيض والأسود والفوشيا، اما عن الفساتين التي تعتمد على التطريزات او الأقمشة التي تحتوي على نقوش بارزة فقد قدمتها بمجموعة من الألوان الهادئة لتمزج بين الرقة والفخامة، إليك الصور الأولى من المجموعة والتي تم عرضها بأسبوع الموضة بنيويورك مؤخرا.

بالصور .. تعرفي على جديد أزياء صيف 2016بالصور .. تعرفي على جديد أزياء صيف 2016بالصور .. تعرفي على جديد أزياء صيف 2016بالصور .. تعرفي على جديد أزياء صيف 2016بالصور .. تعرفي على جديد أزياء صيف 2016بالصور .. تعرفي على جديد أزياء صيف 2016بالصور .. تعرفي على جديد أزياء صيف 2016بالصور .. تعرفي على جديد أزياء صيف 2016بالصور .. تعرفي على جديد أزياء صيف 2016بالصور .. تعرفي على جديد أزياء صيف 2016بالصور .. تعرفي على جديد أزياء صيف 2016بالصور .. تعرفي على جديد أزياء صيف 2016بالصور .. تعرفي على جديد أزياء صيف 2016