أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

تقتبس كل دور الأزياء العربية والمحلية ملامح الموضة للمواسم المختلفة من الموضة العالمية، ولمتابعي الموضة العالمية في الأزياء سيلاحظون ان الألوان الجريئة بدأت في تصدر ألوان أزياء الشتاء بعد ان كانت مقتصرة على الألوان الترابية والغامقة مثل الأسود والرمادي والبني والنبيتي بدرجاتهم المختلفة.

اما عن جديد الألوان لموسم شتاء وخريف هذا العام فنجد الألوان الفسفورية بدرجات جديدة مثل البيستاج والأزرق والأخضر والموف والفوشيا بدرجاتهم تدخل في العديد من التصميمات المختلفة مختلطة بدرجات الشتاء التقليدية في مزيج مبهج يعطي أزيائك الشتوية رونقا جديدا.

إليك مجموعة من احدث تصميمات Prada لموسم خريف وشتاء هذا العام والتي تتضمن مجموعة متنوعة من الفساتين والبدل والتنورات بمجموعة متنوعة من الألوان والتصميمات.

بالصور .. ألوان جريئة لأزياء خريف هذا العامبالصور .. ألوان جريئة لأزياء خريف هذا العامبالصور .. ألوان جريئة لأزياء خريف هذا العامبالصور .. ألوان جريئة لأزياء خريف هذا العامبالصور .. ألوان جريئة لأزياء خريف هذا العامبالصور .. ألوان جريئة لأزياء خريف هذا العامبالصور .. ألوان جريئة لأزياء خريف هذا العامبالصور .. ألوان جريئة لأزياء خريف هذا العامبالصور .. ألوان جريئة لأزياء خريف هذا العامبالصور .. ألوان جريئة لأزياء خريف هذا العامبالصور .. ألوان جريئة لأزياء خريف هذا العامبالصور .. ألوان جريئة لأزياء خريف هذا العام