أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

يقدم مصممو الأزياء حول العالم إبداعاتهم وتصميماتهم يمزجون فيها بين الألوان والخامات المختلفة ليخرجوا لنا بتصميمات مميزة تميزهم عن غيرهم.

ولكن المفارقة هذه المرة في تقديم أشهر مصممي الأزياء لمجموعة من تصميمات الفساتين والتي تماثلت تماما مع مجموعة من المناظر الطبيعية والاسكتشات المرسومة حولنا.

اهم هؤلاء المصممين ودور الأزياء التي قدمت مثل هذه التصميمات هم: إيلي صعب، Christian Dior، Alexander McQueen، Naeem Khan، Nina Ricci، Gucci، D&G وغيرها من دور الأزياء التي تصادف تشابها إلى شكل كبير مع المناظر الطبيعية.

حيث احتلت الزهور نصيب الأسد من هذه التصميمات التي أبدع مصممي الأزياء في تصميمها ولم يكونوا يعلموا انها تتطابق مع الواقع بهذا الشكل حيث قدمنا لكم مجموعة من التصميمات الرائعة لأشهر مصممي الأزياء والجانب الأخر الذي يتطابق معها من الطبيعة.

 

بالصور: أزياء عالمية مستوحاة من المناظر الطبيعيةبالصور: أزياء عالمية مستوحاة من المناظر الطبيعيةبالصور: أزياء عالمية مستوحاة من المناظر الطبيعية

تطابق التصميمات مع اسكتشات مختلفة من الطبيعة مثل البحار والجبال والأزهار المختلفة إلى جانب بعض الصور التي تم التقاطها بالصدفة من بعض المصورين وجد انها تتشابه إلى شكل كبير مع تصميمات بعض الفساتين.

والسؤال هنا هل يعلم هؤلاء المصممين ان اشهر تصميماتهم التي أبهرت عملائهم موجود منها هذه النسخ في الطبيعة؟ وهل يستفيد من هذه الميزة بعض المصممين الجدد في استلهام تصميمات جديدة من المناظر الحقيقية والتي ابهرت العالم دون قصد.

بالصور: أزياء عالمية مستوحاة من المناظر الطبيعيةبالصور: أزياء عالمية مستوحاة من المناظر الطبيعيةبالصور: أزياء عالمية مستوحاة من المناظر الطبيعيةبالصور: أزياء عالمية مستوحاة من المناظر الطبيعيةبالصور: أزياء عالمية مستوحاة من المناظر الطبيعيةبالصور: أزياء عالمية مستوحاة من المناظر الطبيعية

بالصور: أزياء عالمية مستوحاة من المناظر الطبيعية