أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – ( سيدتي)

في كل موسم يبهرنا المصمم إيلي صعب بتصاميم جميلة تنضح بالأنوثة والنعومة، ولكن في عرضه لموسم خريف وشتاء 2015 قرر إيلي صعب أن يخرج من منطقة راحته ويفكر خارج الصندوق، فقدم لنا مجموعة رائعة من التصاميم الجريئة بلمسات أنثوية جميلة.

ايلي صعب يخرج عن المألوف في أسبوع الموضة بباريس

ايلي صعب يخرج عن المألوف في أسبوع الموضة بباريس
بدأ عرض إيلي صعب بمجموعة أنيقة من الفساتين العملية التي تميزت بالستايل العسكري الأنيق بالأزرار المزدوجة والجاكيتات الجلدية الجريئة، ثم قدم لمسته الأنثوية المعتادة التي يبهرنا بها في كل موسم بعدد من فساتين السهرات التي تخطف الأنفاس.
ايلي صعب يخرج عن المألوف في أسبوع الموضة بباريسظهرت الفخامة والكلاسيكية المعتادة في تصاميم إيلي صعب في التطريزات المتقنة والفساتين الأنثوية الساحرة، بالإضافة لنعومة الفرو الذي ظهر في عدد من التصاميم، كما أضفى الجلد والستايل العسكري شيئاً من الجرأة والحداثة على هذه المجموعة، مما جعل تصاميم إيلي صعب في هذا الموسم تأتي كمفاجأة مبهرة للعديد من متابعاته التواقات لكل جديد.

أعجبنا بالإكسسوارات الجميلة التي أكملت كل إطلالة في هذه المجموعة كالأحزمة الجلدية وأحذية البوت التي أتت بأكثر من لون لتناسب الفساتين المعروضة.

أما Julien Dossena فقد مشى على درب "ايلي صعب" فيما يخص الخروج عن المألوف، حيث قدم مجموعة جريئة وواثقة لـ Paco Rabanne، وكشفت عن نضج لدى المصمم الشاب، بدأت بالقصّات الجامدة والمعمارية لفستاين قصيرة وواسعة مع سحاب فضي من الأمام، لتصبح أكثر انسيابية وتفرُّد وخاصة مع التصاميم التي صُنعت من البلاستيك الشفاف والذي استعمل على الفساتين وعلى السروايل، لتصبح أكثر أنوثة ونعومة في نهاية المجموعة مع الأقمشة الشفّافة المُرهفة، لكن كل ذلك كان ضمن إطار مُبدع وحرفة عالية في الخياطة.