أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( منوعات)

أطلقت "جاب"  لموسم ربيع 2015 ، بنطلون الجينز المميز الجديد، وهو نسخة أكثر نحولاً وعصرية من بنطلون "سيكسي بويفريند"، ويتميز هذا الجينز النسائي الضيق باستخدام أقمشة عملية قابلة للتمدد لإضفاء مزيد من الجاذبية على إطلالة المرأة لهذا الموسم، وتتميز التشكيلة بباقة مميزة من الألوان الأساسية مثل الأسود والأبيض والأزرق والرمادي، وتتخللها ألوان أكثر إشراقاً مثل الأصفر والخوخي والوردي لإضفاء لمسات صارخة على التصاميم.

وتركز التشكيلة في تصاميمها الرجالية على البنطلونات الضيقة النحيلة التي تتلاءم مع جميع قمصان الـ "تي شيرت" ذات الطبعات الجرافيكية الجديدة، أو المقلمة.

وتضم التشكيلة مجموعة من تصاميم الكاكي والفساتين متعددة الاستخدامات، حيث خصّت "جاب" الرجل بتصاميم الكاكي الجديدة المعدّلة لتلائم جميع المناسبات مثل البنطلونات النحيلة والضيقة،  بينما تقدم للنساء مجموعة من الفساتين القصيرة والطويلة التي يغلب عليها الطابع الهادئ والعملي. 

وتنطوي التشكيلة على مجموعة من الفساتين القصيرة والجريئة التي تواكب صيحات الربيع بألوانها المميزة ونقوش الأزهار الجذابة كما يبدو واضحاً في استخدام تدرجات اللون الأصفر وطبعات الأزهار الكبيرة، وبعيداً عن التصاميم التقليدية النحيلة والمتدرجة في اتساعها نحو الأسفل، توفر "جاب" مجموعة من الفساتين بتصاميم مختلفة قصيرة أو بحزام يطوق الخصر أو عديمة الأكمام. 

وتضم التشكيلة قمصان "تي شيرت" جديدة بتقليمات ملونة، وتجسد التشكيلة أرقى توجهات الموضة الجديدة لهذا الموسم من خلال تصاميم القطع العلوية الشبكية الخفيفة والمزدانة بياقات دائرية مقسمة في الوسط على شكل حرفV ، والقمصان بدون ياقات والمزينة بطبعات جذابة، فيما غدت القطع العلوية بربطات عنق مميزة وأكمام أقصر وأخف وزناً.