جوناثان ميجورز هاجم صديقته السابقة غرايس جاباري

أدين الممثل الأمريكي جوناثان ميجورز بالاعتداء على صديقته السابقة بعد محاكمة جرت في نيويورك، حيث وجد القاضي أن الممثل، المعروف بأدائه لدور كانغ في أفلام مارفل، قام بمهاجمة صديقته السابقة غرايس جاباري، مصممة الرقص بعد نشوب مشادة بينها.

بطل أفلام مارفل مُذنب.. إدانة جوناثان ميجورز بالاعتداء على صديقته السابقة

وكانت جاباري قد كشفت للمحكمة أنها عانت من كسر في إصبعها، وجرح خلف أذنها، إضافةً الى كدمات وآلام مبرحة بعد حصول المشادة مع ميجورز.

ماذا عن عقوبة جوناثان ميجورز؟

بالنسبة للعقوبة، يواجه مايجورز البالغ من العمر 34 عاماً، السجن لمدة سنة، فضلاً عن استبعاده عن أداء أدوار بطولة في أفلام مارفل المستقبلية. إذ أعلن متحدث باسم مارفل أن الاستوديو لن يمضي قدمًا مع هذا الممثل في مشاريعه القادمة.

وقد وجدت هيئة المحلفين الممثل الشاب مذنبًا في اثنتين من تهم العنف المنزلي الأربع التي كان يواجهها، وأُدين بالاعتداء من خلال التسبب في إصابة جسدية بشكل متهور، فضلاً عن المضايقة. لكن هيئة المحلفين رفضت إدانته بتهمة التحرش والاعتداء المشدد بقصد التسبب في ضرر جسدي.

بطل أفلام مارفل مُذنب.. إدانة جوناثان ميجورز بالاعتداء على صديقته السابقة

وقد وُصف اعتداء ميجورز من قبل جهة الادعاء، بأنه أحدث تصعيد ضمن محاولات ميجورز “لممارسة السيطرة” على صديقته من خلال ممارسة العنف الجسدي والعاطفي. وقد أبرزت جهة الاعتداء، أمام هيئة المحلفين، تسجيلات صوتية ورسائل نصية تبادلها الزوجين السابقين.

كيف بدأت القصة؟

قصة الخلاف الذي وقع بين جوناثان ميجورز وصديقته السابقة، بدأ أثناء تواجدهما داخل السيارة في نيويورك، فرأت جاباري رسالة من امرأة أخرى على هاتف صديقها. وحين أمسكت بالهاتف أقدم ميجورز على ليّ ذراعها خلف ظهرها وضربها على رأسها لاسترجاع الهاتف.

في المقابل، أكّد محامو ميجورز أن الممثل هو الضحية، وأن جاباري اعتدت عليه في حالة من الغضب الشديد بعد رؤيتها للرسالة النصية في السيارة.

وذكر المحامي أن مايجورز يثق في المسار القضائي ويتطلع إلى تبرئة اسمه بالكامل.