نقيب المهن الفنية: وفاة أشرف مصيلحي منذ قليل ولا تفاصيل حتى الآن بخصوص الدفن أو الجنازة

رحل عن عالمنا منذ قليل، الفنان المصري أشرف مصيلحي، وذلك بعد صراعٍ طويل مع المرض، فيما لم يتم تحديد موقع تشييع الجنازة أو موعد العزاء بعد.

وفي تصريحاتٍ لصحيفة “المصري اليوم”، قال نقيب المهن الفنية، إن: “الوفاة وقعت منذ قليل”، مشيرًا إلى أنه لم يعرف تفاصيل الدفن أو الجنازة حتى الآن. ة

ونعى الفنان محمد هنيدي، الذي كتب في منشور عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، ناعيًا الراحل: «البقاء لله في الأخ والصديق أشرف مصيلحي.. ربنا يصبر أهلك وأسرتك ويرحمك يارب».

وحرص عدد من الفنانين في الفترة السابقة، على دعم الفنان الراحل والدعاء له بالشفاء، حيث كتبت يسرا في منشورًا عبر «انستجرام» عنه: «ربنا يشفى صديقى العزيز اللى من أطيب الناس اللى قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب تلميذ يوسف شاهين ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال وأولادك ولكا جمهورك.. أشرف مصيلحى».

وكانت قد دعت المخرجة منال الصيفى، لزوجها الفنان أشرف مصيلحى بالشفاء العاجل، بعد دخوله المستشفى مرة أخرى لتدهور حالته الصحية، وكتبت عددًا من الأدعية الدينية، ودخل نجوم الفن يساندونها.

وفى شهر يوليو الماضى، قالت المخرجة منال الصيفي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، عبر برنامجها مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى: “فريق طبي متخصص يرافق أشرف فى المنزل على مدار 24 ساعة”.

وأضافت: “الدكاترة بعد العملية أكدوا أن الحالة فى تحسن.. والورم المصاب به زوجى من أخطر أنواع السرطانات فى العالم، مفيش غير إننا بنحافظ على حياته وربنا كبير قوى.. والحمد لله على كل حاجة وكل اللى ربنا يجيبه كويس”.