ما حكاية صورة عباس إبراهيم وفهد المساعد؟

أشعلت صورة  الشاعر السعودي فهد المساعد مع مواطنه الفنان عباس إبراهيم، مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر هاشتاغ عباس ابراهيم محركات البحث في السعودية.

وشارك فهد صورته مع صاحب “ناديت” عبر حسابه على “تويتر”، في الظهور الأول للمطرب بعد فترة غياب، وسط تساؤلات كثيرة من محبيه عن سر غيابه.

كما كتب “المحبة لهالفنان والانتظار والتفاعل ماقد شفت مثله سواء من الجمهور أو الإعلام، وبالتأكيد عباس إبراهيم يستاهل، الصورة أمس وعباس متحمس ومشتاق لجمهوره”.

وحصدت التغريدة تفاعلاً كبيراً من المتابعين الذين عبروا عن لهفتهم لجديد الفنان الشاب، وتمنوا عودته قريبًا إلى الغناء، لأنه صوت سعودي يستحق أن تكون له مكانة على الساحة الفنية السعودية والعربية.

يذكر أن عباس إبراهيم اشتهر بتقديم الأغنيات الرومانسية التي حققت نجاحاً لافتاً، ومنها “ناديت” و”حبيبي” و”إيماءات و”ما فهمت” و”كيف حالك” و”ارجعي إلي سالمة”، وغيرها من الأغنيات الشهيرة، وكان ألبومه الأول بعنوان “اسمعوني” قد تصدر مبيعات أسواق الكاسيت.

لكنه غاب عن الساحة الفنية لأسباب غير معروفة وسط مطالبات مستمرة من جمهوره بالعودة، وهو ما يبدو أنه تحقق أخيراً على يد الشاعر فهد المساعد.