نشر برومو مسلسل ستهم

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي منها مشاركة الفنانة روجينا متابعيها وجمهورها بفيديو جديد لها من مسلسل “ستهم “وذلك من خلال حسابها الرسمي علي موقع  “إنستغرام”.

وعلقت روجينا علي الفيديو قائلة: “يمين الله اصعب مسلسل عملته من اول ما بقيت ممثلة مسلسل ستهم”.

مسلسل ستهم بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرفاعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي، في أول تجاربه التمثيلية، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

وكشف البرومو، عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائها الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل علي يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

مسلسل "ستهم" الأصعب في مشوار روجينا.. ومنير يغني تتر "سره الباتع"

الممثلة روجينا

ويذكر أن مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل “انحراف”، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

غادة تؤكد عودتها لزوجها بصور

خطفت النجمة غادة عبدالرازق الأنظار إلىها في أحدث ظهور لها مع زوجها، حيث نشرت مجموعة صور تجمعها مع زوجها خلال حسابها الشخصي علي “إنستغرام”، وظهرت خلالها في أجواء رومانسية.

وتشارك غادة بمسلسل “تلت التلاتة” المقرر طرحه في موسم دراما رمضان 2023، وهو مكون من 15 حلقة فقط، ولازال يُجري تصويره حتي الآن، وتُجسد غادة في المسلسل أكثر من شخصية في الأحداث، أحداثه تدور في إطار من التشويق والإثارة.

ويرصد المسلسل رحلة حياة سيدة عقارات كبيرة بعد تعرضها للخيانة من ابنتها وفضحها لغرض الطمع في أموالها.

من هو الأب الروحي لنجاتي؟

ظهر الفنان محمد نجاتي من خلال إحدي البرامج، وكشف عن بدايته الفنية وغيرها من الأمور.

وأشار: “العمل مع الفنان القدير عبد المنعم مدبولي حدث كبير، كما عملت دور مع الفنان شكري سرحان، حيث استفدت بشكل كبير منهم”، لافتا “ذهبت للفنان كمال الشناوي وقلت له: أنا محمد نجاتي وأقدم دور معك”.

مسلسل "ستهم" الأصعب في مشوار روجينا.. ومنير يغني تتر "سره الباتع"

وأضاف:”دوري في فيلم (ضد الحكومة) مع الفنان الكبير أحمد زكي لا أنسي تفاصيله وتعلمت منه الكثير وكان حنين ولا يبخل بأي معلومة وتنبأ بحصولي علي جائزة فهو أب روحي بالنسبة لي، كما علمني بأن كل شخصية ليس لها علاقة بالأخري، كما علمني نشأة الشخصية”.

وأكد: “بداياتي جاءت نتيجة تعب وطموح أمي، وكانت تأتي معي للاستوديو ورأت في نجم وفنان، وأخذت دور في مسلسل “أنا وانت وبابا في المشمش”، ولعبت دور في فيلم “الجراج”، ثم “عرق البلح” و”العاصفة والمدينة” وكنت أسمع كلام عاطف الطيب”.

وأوضح: “محمود الجندي أعطاني أول فرصة ورشحني في فيلم “قلب الليل” وأوصلني لعاطف الطيب لتمثيل دوره وهو صغير، كما تقابلنا في مسلسل “حديث الصباح والمساء”.

الكينج ينضم لخالد يوسف

أعلن المخرج خالد يوسف عن غناء الكينج محمد منير أغنية مسلسل سره الباتع، الذي يتواصل تصويره للعرض في شهر رمضان المقبل، حيث نشر يوسف صور تجمعه مع منير والملحن وليد سعد أثناء تسجيل الأغنية وعلق: “مع الكينج محمد منير أثناء تسجيل أغنية مسلسل سره الباتع من ألحان وليد سعد الأمل الباقي في الموسيقي الشرقية وكلمات مصطفي إبراهيم شاعر هذا الزمان، رأيي إن هذه الأغنية ومشاهدها في المسلسل هي أكثر ما سيبقي في وجدان الناس“.

مسلسل “سره الباتع” مأخوذ عن رواية الأديب يوسف إدريس وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، وإنتاج شركة سينرجي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل علي قناتي ON والحياة ومنصة Watch it، وهو دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام 1798، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال.

وتضم قائمة أبطال المسلسل أحمد فهمي، ريم مصطفي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

ومن النجوم العرب الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدي الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، الفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك.