شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الاخبار الفنية منها أول ظهور للفنانة اسعاد يونس بعد اصابتها حيث حرصت على المشاركة فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية والإدلاء بصوتها، وظهرت إسعاد يونس بالعكاز، وذلك على خلفية إجرائها عملية بعد تعرضها لكسر فى الحوض.

كما حضر إلي الانتخابات أيضا أمير كرارة، هاني سلامة، ندي بسيوني، شهيرة ونجلها المخرج عمرو محمود ياسين، مصطفي شعبان، نبيلة عبيد، ماجدة زكي، سامح الصريطي، علا رامي، سميرة محسن، هاني سلامة، بسمة، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، عمر السعيد، ريهام حجاج، عبير صبري.

كما حرص عدد كبير من النجوم والنجمات علي الادلاء بأصواتهم لاختيار نقيب واعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية منهم  يحيى الفخراني، نجلاء بدر، أحمد فهمي، ريم مصطفي، سامي مغاوري، محمد الشرنوبي، المخرج مازن الغرباوي، الفنان محمد محمود، طارق النهري، نشوي مصطفي، ماجد المصري، غادة عادل، روجينا، احمد ادم، سوسن بدر، طارق لطفي، أيتن عامر، حنان سليمان، طارق النهري، هشام ماجد، محمد عبد الرحمن، اوس اوس.

يذكر أن انتخابات نقابة المهن التمثيلية  يتنافس عليها عدد من الفنانين، علي مقعد النقيب وعضوية المجلس بانتخابات التجديد النصفي والمقامة داخل نادي النقابة علي نيل القاهرة

وشارك فى الانتخابات أيضا النجم أحمد السقا، أحمد بدير، إدوارد، سهر الصايغ، ريهام عبد الغفور، فتوح أحمد، وحضر منذ الدقائق الأولي كل من، أشرف زكي، لقاء سويدان، الفنانة نهال عنبر، الفنان ايهاب فهمي وزوجته الفنانة يسرا وجيه، الفنان مجدي فكري، الفنان أشرف طلبه، ايمن عزب عضو مجلس النقابة، مجدي صبحي، سلوي عثمان، هند عاكف.

مكي يتصدر تريند أغاني دراما رمضان.. وهلال يزور سانت كاترين بأوامر المداح

 

حمادة هلال داخل دير سانت كاترين بأوامر المداح

يواصل فريق عمل مسلسل المداح الجزء الثالث تصوير مشاهد المسلسل المقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان المقبل.

ويواصل أبطال وصناع المسلسل حاليًا تصوير المشاهد الخارجية داخل دير سانت كاترين، بالإضافة إلى عدد من المشاهد المهمة الأخرى التى قد تم تصويرها أعلى قمة جبل موسى.

الجزء الثالث من مسلسل “المداح” يحمل اسم “أسطورة العشق” ويأتي عقب النجاح الجماهيري الضخم الذي حققه المسلسل في مواسمه السابقة، وهو من إنتاج إسلام المرسي، أحمد السمان، منتج فني أيمن الصياد، سعيد أبوزيد، مدير الإنتاج محمد عصام.

ويضم فريق عمل الجزء الثالث من المسلسل كل من حمادة هلال، لوسي، هبة مجدي، خالد سرحان، محمد رياض، دنيا عبدالعزيز، أحمد ماهر، يسرا اللوزي، خالد زكي، حنان سليمان، محمد مهران، رانيا فريد شوقي، عصام السقا، تامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

خلافات ايتن عامر

تصدرت الفنانة آيتن عامر تريند محرك البحث غوغل بعدما تداول رواد رواد السوشيال ميديا أخبار نشوب مشاجرة بينها وبين زوجها محمد عز العرب مدير التصوير السينمائي في إحدى الأحياء السكنية بمدينة الشيخ زايد مما دفع البعض لتأكيد شائعة انفصالهما مرة أخري وهو ما لم تؤكده أو تنفيه أيتن عامر أو زوجها حتي الآن.

 

مكي يتصدر تريند رمضان قبل بدايته

انتشرت ردود فعل إيجابية على نطاق واسع فى السوشيال ميديا بعد نشر أغنية الراب “ولعانة” للنجم أحمد مكي ضمن بداية الحملة الترويجة للموسم السابع من مسلسل “الكبير أوي”، حيث يتوقع العديد رواد السوشيال ميديا نجاح ساحق للمسلسل.

مسلسل “الكبير أوي 7” من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

الجدير بالذكر أن الجزء السادس من العمل قد لاقى قبولا كبيرا من قبل الجماهير، حيث دارت أحداثه بتعرض “الكبير” للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه ويقرر الزواج من مربوحة من أجل المساعدة في تربية الأبناء.

 

 نرمين الفقي تبدأ الصيف علي طريقتها

حرصت الفنانة نرمين الفقي على مشاركة جمهورها، صورة لها من أحدث ظهور، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت نرمين الفقي في الصور بإطلالة صيفية برفقة صديقاتها، فى أحد الأماكن الساحلية، وهو ما نال إعجاب متابعيها.

 

صبري فواز يشارك الجمهوره كواليس مسلسله

روج الفنان صبري فواز لدوره في مسلسل “رمضان كريم 2” الذي سوف يشارك به في السباق الرمضاني لعام 2023، حيث نشر الفنان صبري فواز مجموعة من الصور من كواليس مسلسل “رمضان كريم 2” وذلك عبر خاصية القصص بصفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

ويُشارك في بطولة مسلسل رمضان كريم 2، كل من سيد رجب، وسلوى عثمان، وكريم عفيفي، وصبري فواز، وأحمد صيام، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وعفاف مصطفى وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، فيما اعتذر عن المُشاركة في الجزء الثاني، كل من ريهام عبد الغفور، وشريف سلامة وروبي وسهر الصايغ.