فيفي عبده تظهر مع جوهرة في فيديو

  • الإعلان عن موعد التسجيل في مهرجان البحرين السينمائي
  • لقطة إنسانية لمحمد فؤاد في لبنان

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا.

ولعل أهم هذه الأحداث هي مفاجأة الراقصة جوهرة لمحبيها، بتقبيل يد الفنانة فيفي عبده في فيديو جديد لها عبر إنستغرام، بعد لقاء مطول بينهما، معبرة لها عن حبها وتقديرها لمسيرتها الفنية.

وعلقت جوهرة على الفيديو قائلة: “فيفي عبده ديفا بشكل لا يصدق، نجمة مشرقة لا تتلاشى أبدا”.

وأضافت “فاجئتني وصدمتني اليوم بروحها، وكان أمرا سعيدا ومفرحا أن نرقص معا، لا أستطيع رفع عيني عنك”.

وظهرت جوهرة في الفيديو وهي تقبل فيفي عبده، وتقبل يدها.

وفيما يخص إيرادات أفلام السينما تذيل فيلم «الحب بتفاصيله»، إيرادات موسم أفلام منتصف العام بعد أسبوع واحد من طرحه بالسينمات.

وحقق إجمالي إيرادات بلغت 46 ألف جنيه متذيلا قائمة الأفلام المعروضة بالسينمات.

يشارك في بطولة فيلم «الحب بتفاصيله» كلاً من: «محمد نور، ملك قوره، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسيني، محمد غنيم، مصطفى عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام».

وضيوف الشرف مصطفى قمر ورزان مغربي ومادلين طبر.

جوهرة تقبل يد فيفي عبده وتغيير اسم مسلسل هند صبري.. تعرف على أبرز الأخبار الفنية

الفيلم إنتاج هيثم حسن و شاكر بن يحمد، وتأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي ومن إخراج محمد حمدي.

وفي نفس الوقت تفوق فيلم كريم فهمي الجديد “أنا لحبيبي” في شباك التذاكر، مع احتفالات عيد الحب، بعد حوالي أسبوعين من طرحه في دور العرض المصرية، منتصرا للرومانسية في هذه المناسبة الخاصة.

وحقق فيلم “أنا لحبيبي” إيرادات يومية بلغت حوالي 461 ألف جنيه، ليحافظ على صدارة شباك التذاكر خلال الفترة الماضية، ليأتي في المرتبة الثانية فيلم رامز جلال الجديد “أخي فوق الشجرة” بعد حوالي شهر من طرحه في دور العرض المصرية.

الحالة الصحية لنجل المطرب محمد ثروت

تعرض المطرب والمخرج أحمد ثروت نجل الفنان الكبير محمد ثروت أمس لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وقد تعرض  لضغط شديد بالعمل مما أدى إلى إصابته بجلطة في شريان حساس واضطراب في الجهاز العصبي.

مواعيد التسجيل في مهرجان البحرين السينمائي

حدد مهرجان البحرين السينمائي فترة التسجيل في دورته الثالثة المرتقبة، المقرر انعقادها في أكتوبر 2023 في العاصمة المنامة، والتي تبدأ من 15 فبراير الجاري حتى موعد أقصاه 15 يونيو المقبل 2023، وبتنظيم نادي البحرين للسينما.

وتم اختيار المخرج أسامة سيف رئيسا للمهرجان، وصانع الأفلام عمار زينل المدير الفني للمهرجان، الذي فتح رسميا باب المشاركة في مسابقاته التي تشمل 4 مسابقات.

وفئات الأفلام هي: فئة الأفلام البحرينية، وفئة الأفلام الروائية القصيرة، وفئة الأفلام الوثائقية، وأفلام التحريك.

ويُشترط أن لا تكون الأفلام المشاركة قد عرضت على منصات التواصل الاجتماعي أو ألا يكون الفيلم قد عرض على أي قناة تلفزيونية أو عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك، ولا تتجاوز مدة الفيلم المشارك 30 دقيقة.

تغيير اسم مسلسل هند صبري

قررت الشركة المنتجة لمسلسل «مهب الريح» للفنانة هند صبري تغيير اسمه إلى مسلسل «مفترق طرق» ومن المقرر عرضه عبر شاشة mbc خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حيث تقوم هند صبري بتجسيد شخصية محامية زوجة الفنان ماجد المصري داخل أحداث العمل.

المسلسل مكون 45 حلقة يشارك في بطولته: الفنانة هند صبري، على الطيب، جومانا مراد، ماجد المصري، إياد نصار، نهى عابدين، مؤمن نور، هدى المفتى، وآخرين، و العمل إخراج أحمد خالد موسى.

مروان خوري يكشف عن صور زواجه

كشف المطرب مروان خورى، عن صور زواجه بمناسبة عيد الحب عبر حسابه على إنستجرام، ونشر مروان صور مع زوجته ندى رمال.

جوهرة تقبل يد فيفي عبده وتغيير اسم مسلسل هند صبري.. تعرف على أبرز الأخبار الفنية

مروان الخوري وزوجته ندى رمال

أصالة وأحلام يتبادلان رسائل الحب

هنأت النجمة أصالة، صديقتها النجمة أحلام بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابها على تويتر، قائلة: “كل سنة وأحلامنا الحبيبة الأنيقة الجريئة الجميلة بخير ونجاح وتصاعد وتبقي فوق راس عيلتك الحنونة الغالية”.

وردت أحلام، عليها قائلة:” حبيبتي يا أجمل صولا الغالية أختي وصديقتي ربي يحمينا جميع ونعيش أيام فيها فرح وسعادة كل عام وانا بك وبمحبتك بخير بحبك”.

 لفتة إنسانية لمحمد فؤاد

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، لـ الفنان محمد فؤاد، لحظة دعمه فتاة من ذوي الهمم، أثناء إحيائه حفلًا في لبنان.

إذ حرصت الفتاة على أن تلتقط الصور التذكارية معه، لكنه أصر على أن ينزل إليها ويحاول أن يغني معها أمام جميع الحضور حتى يدعمها، ويعرب لها عن حبه الكبير لها.

وأثناء غناء محمد فؤاد مع الفتاة، تأثر الأخير بشكل كبير فغلبته دموعه وبكى من شدة تأثره بالموقف، وسعادة وفرحة الفتاة برؤيتها له، وغنائها معه.

وتفاعل الحضور بالحفل مع هذا الأمر، وامتلئ المكان بحرارة من التصفيق، والكلمات التي يشكرون بها فؤاد ويدعمون فيها الفتاة.

وأعاد محمد فؤاد نشر الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، وعلق عليه قائلًا: الإنسانية أهم من أي شيء.