فيفي عبده ترقص على أنغام الهضبة وتثير الجدل

  • عرض 5 أفلام في اليوم الأول لمهرجان الأردن الدولي للأفلام

شهدت الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار التي تصدرت المشهد الفني منها تصدر النجمة فيفى عبده،  تريند جوجل لليوم الثاني على التوالي، بسبب توديعها الصيف بأكثر من رقصة أمام البحر في الساحل الشمالي.

ونشرت فيفي عبده عبر حسابها على إنستغرام فيديو جديد وهى ترقص على أغنية الهضبة عمرو دياب “اللوك الجديد”، وكتبت فيفي عبده على الفيديو قائلة: “من الساحل بحبكم أوى”.

يذكر أن فيفي عبده شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل “شغل في العالي” وشاركها بطولته النجوم شيرين رضا ومروان يونس، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

وأقيم الأربعاء حفل افتتاح مهرجان الأردن الدولي للأفلام بدورته العاشرة، وحضر الحفل نخبة من نجوم الفن والسينما في الوطن العربي، إذ كرمت إدارة المهرجان عدد من نجوم الأردن الراحلين وهم  نبيل المشيني، داوود جلال، وهشام هنيدي، وتسلم الكريمات أبنائهم.

كما تم تكريم ضيوف شرف المهرجان وهو النجوم جواد الشكرجي، وآلاء نجم، إضافة إلى تكريم لجنة التحكيم والتي يرأسها المخرج الكبير خيري بشارة، والذي حصل على تكريم من إدارة المهرجان بجائزة “بيترا” وبرفقته د. على الربيعات وعامر غرايبة.

وعرض خلال اليوم الأول ٥ أفلام من الأعمال المشاركة في المسابقة الرسمية، جاءت على النحو التالي ” الدفينة” من الأردن، خط في دائرة من مصر، علاقات، القلب من روسيا،  ايميليا من إسبانيا، وعندما كنت صغيرا كنت تمشي أينما تريد من بولندا”.

ويواصل المهرجان فاعلياته التي تستمر حتى يوم ٢ أكتوبر، إذ تواصل لجنة التحكيم برئاسة المخرج خيري بشارة مشاهدة الأعمال المشاركة، تمهيدا للاختيار من بينها للفوز بجوائز المهرجان، ويشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الأردن الدولي للأفلام ١٥ فيلم ضمن المسابقة الرسمية، فيما يعرض ١٢ فيلم خارج المسابقة.

وأعلنت الفنانة مي عز الدين عن مسابقة جديدة؛ من أجل التبرع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للقلب، مؤكدة أن المسابقة سوف تستمر لمدة 3 أيام ابتداءً من الأربعاء، ويتم سحب الأسماء بشكل عشوائي، وأن الفائزة بتلك المسابقة سوف تحصل على فستان مي عز الدين من فيلم عمر وسلمى.

وكتبت مي عز الدين منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام  “مسابقة للبنات، من النهاردة لمدة 3 أيام، أي بنت هتبعت رسالة لرقم 9698 مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج، إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة، هتبقى دخلت في سحب عشوائي، على الفستان ده من فيلم عمر وسلمى، تالت يوم أنا هختار عشوائيًا واحدة من اللي البنات اللي عملت كده، وعملت لي تاج، الفائزة هقابلها وأديلها الفستان ذكرى مني، ونتصور مع بعض بإذن الله”.

ونشر الفنان تامر حسني صورة له، وطلب من الجمهور أن يكتبوا أمنياتهم، من خلال حسابه بموقع إنستغرام، قائلًا “كل محبيني الكرام، كلامي اللي في البوست ده نفسي يوصل للكل وينفذه، ومحدش يسألني ليه بقول كدا بس أتمنى من كل قلبي إنكم تعملوا اللي هقوله”.