تامر حسني يحذر جمهوره والحزن يخيم على الوسط الفني

شهدت الساحة الفنية مؤخرا مجموعة من الأخبار التي تصدرت المشهد الفني منها تحول صفحات السويشيال ميديا، إلى صفحات تعازي منذ إعلان خبر وفاة زوجة الفنان خالد زكي التي رحلت عن عالمنا أمس، وحرص العديد من الشخصيات العامة والنجوم تقديم التعازى للفنان خالد زكي ومواساته على رحيل زوجته، خاصة بعد ظهوره متأثرا أثناء تشيع الجنازة، ومن النجمات اللاتي كانت تربطهن علاقة صداقة بالراحلة النجمتان نبيلة عبيد ونادية الجندية، حيث نشرت كل واحدة منهن صورة تجمعهما مع الراحلة مصحوبة بنعى بكلمات مؤثرة تدل على مدى حبهما لها.

وكتب الفنانة  نبيلة عبيد: “اتقدم للفنان القدير والزميل خالد زكى وعائلته بخالص العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى زوجته السيدة زيزي، اللهم ارحمها وادخلها جناتك بغير حساب وألهم أهلها الصبر والسلوان، أمين يا رب العالمين.

كما كتبت الفنانة نادية الجندى: “خالص التعازي للنجم الكبير والصديق العزيز خالد زكى في وفاة زوجته زيزي الجميلة الطيبة كنت بحبها أوي ربنا يرحمها  ويدخلها فسيح جناته وربنا يصبره هو وأولاده دينا وتامر”.

أسبوع حزين في الوسط الفني وتامر حسني يحذر جمهوره

كما قدم النجم صابر الرباعى، التعازى للفنان أحمد شيبة لوفاة شقيقه، وكتب صابر عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “خالص التعازى في وفاة شقيق الفنان أحمد شيبة وأدعوا الله الصبر والسلوان لأسرة الفقيد ومحبيه”.

وأحيت النجمة سيمون، ذكرى رحيل النجم الراحل جميل راتب، الذى رحل عن عالمنا في 19 سبتمبر عام 2018 عن عمر 92 عامًا بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة.

ونشرت سيمون، عبر حسابها على تويتر، صورة قديمة تجمعها بالنجم الراحل، وكتبت عليها قائلة: “الأب الروحي لي  من أجمل من تعاملت معهم الله يرحمه الجميل جميل بجد (جميل راتب)”.

أسبوع حزين في الوسط الفني وتامر حسني يحذر جمهوره

وقالت سيمون عن جميل راتب: فنان عالمي من أجمل الشخصيات والفنانين التى تعاملت معهم خلال مشواري الفني، كما أنه كان صاحب ثقافة وفكر، وكان سببًا فى حدوث أشياء كثيرة جميلة فى حياتها، وشاركت مع النجم الراحل جميل راتب في مسلسل “عائلة شمس”.

وفجر الاعلامى المصري محمد الباز، مفاجأة من العيار الثقيل عن الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام.

وقال الباز، خلال تقديم برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، إن الممثل المصري المخضرم يعاني من أعراض ألزهايمر، لافتا إلى أن حالته الصحية لا تسمح بالوقوف مرة ثانية أمام الكاميرا.

كما طالب عائلة الزعيم بإنهاء الجدل حول قضية اعتزاله التمثيل، مشيرا إلى أن أسرته تصر على أن هناك عملاً قريباً سيظهر فيه إمام، وهو فيلم يجمعه مع نجله محمد إمام واسمه “الواد وأبوه”.

ووجه رسالة لعائلته، قائلًا: “عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهوره أن يعرف حالته الصحية”.

إلى ذلك، كشف أنه علم من مقربين زاروا “أيقونة الكوميديا” المصرية، “أنه يعاني بحكم سنه من بعض أعراض ألزهايمر، قائلا “يجب أن نحترم تجربته وسنه، وألا نكلفه بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور”.

وتحدث المقربون من الزعيم عادل امام أنه بخير وليس مصاب بمرض الزهايمر وحالته الصحية مستقرة .

في حين حرص الفنان تامر حسني علي تحذير جمهوره ، بشأن اختيار المواهب وذالك بعد ان اعلن بحثه عن الأطفال الموهبين،  للمشاركه معه في فيلمه الجديد المقرر بدأ العمل فيه قريبا ،

وقال” تامر حسني“في منشور له عبر حسابه الرسمي “إنستجرام” : “بالنسبة للمواهب اللي طلبتها محدش يروح يعمل أي مقابلات في أي مكتب بإسمي، أنا طلبت فيديوهات فقط والفيديوهات بتجيلي كل يوم، محدش يروح أي مشوار لأي مكتب تحت اسمي لأن اللي هيتم اختيارهم للمقابلة هتكلمهم مخرجة الفيلم أستاذة سارة وفيق بشكل مباشر“.

من ناحية أخري أعلن مهرجان الأمل السينمائي الدولي في الاتحاد الأوروبي برئاسة الفنان اللبناني الأصل فادي اللوند عن تكريم النجم المصري الكبير الدكتور الفنان يحيى الفخراني.

كما يعلن عن تكريمه وتسليمه الرئاسة الشرفية لهذه الدورة المتميزة دورة روما 2022 . والتي تحمل عنوان “سينما بلا حدود- من روح الاتحاد الأوروبي”.

أسبوع حزين في الوسط الفني وتامر حسني يحذر جمهوره

كما أن هذه الدورة ستحمل اسم جمهورية مصر العربية كضيف شرف للمهرجان، بالإضافة الى حضور نجوم عرب وأجانب سيجوب أوروبا للمشاركة في فعاليات المهرجان السينمائي.

ومن لبنان وبعد نزاع طويل دام لسنوات بالمحاكم ما بين شركة Petra لصاحبها السيد ابراهيم كردشي و بين الفنان ملحم زين على خلفية جولة اميركية و تأشيرة في سنة ٢٠١٣ فُض النزاع وكان عراب الصلحة صديق مشترك وهو السيد بلال الخطيب،كما صرح السيد كردشي بأن القلوب صافية و اتمنى للاخ العزيز الفنان ملحم زين كل التوفيق والنجاحات المستمرة و ننتظره ان شاء الله في أمريكا عن قريب ليلتقي مع جمهوره الكبير.

أسبوع حزين في الوسط الفني وتامر حسني يحذر جمهوره