تامر حسني في لبنان بعد غياب 7 سنوات

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية عدد من الاخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها ترويج الفنان تامر حسني لحفلته المقبلة فى لبنان.

وكتب على تامر حسني على صفحته الرسمية في إنستغرام: بعد غياب أكثر من 7 سنوات عن لبنان الغالي وشعب لبنان الحبيب إن شاء الله مستنيكو يا حبايب قلبي في حفلنا الكبير وهو ده قصدي هيدي هوي، لبنان بقى.

 نهاية شلبي في السعودية

قررت عدد من دور العرض السينمائية السعودية رفع فيلم “شلبي” من السينمات بعدما حقق إجمالى إيرادات بلغت حوالي ٣ مليون و ٣٠٠ ألف ريال سعودي منذ طرحه فى دور العرض السعودية.

فيما حقق فيلم “شلبي” الذى يقوم ببطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز وروبي نجاحاً ملحوظاً حيث وصل حجم إيراداته فى مصر فى أسبوع عرضه الثالث 2,112,561 مليون جنيه، وبذلك يكون قد حقق فيلم شلبي مجمل ايرادات  8,905,868 مليون جنية مصري .

تدور الأحداث حول الشاب صابر “كريم محمود عبد العزيز”، الذي يعمل ببيت رعب بإحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

 

يشارك في فيلم شلبي العديد من الفنانين، منهم: كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، روبي، حاتم صلاح، سليمان عيد، محمد رضوان، نانسي صلاح، الطفلة لافينيا نادر، ويظهر المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة كضيف شرف، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

تدهور الحالة الصحية لحلمي بكر

عاد الموسيقار الكبير حلمي بكر إلى العناية المركزة مرة أخرى، بعد أن تدهورت حالته الصحية اليوم، وعلى الفور تم تم وضعه على الأجهزة بالعناية، بعد أن ضعفت عضلة قلبه نتيجة الانفعالات الكثيرة التي تعرض لها مؤخرًا، بسبب الزيارات الكثيرة في الفترة الأخيرة.

ودخل حلمي بكر المستشفى في الأيام الماضية، بعد أن تعرض لـ وعكة صحية مفاجئة خلال الفترة الأخيرة؛ أدت إلى احتباس المياه بقدمه، وحدوث بعض التدهور والمشاكل في الكلى، وسُرعة بضربات القلب، الأمر الذي جعله يدخل العناية المركزة، فور نقله للمستشفى.

نيولوك لطيفة

شاركت الفنانة لطيفة التونسية، صورًا من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وظهرت لطيفة التونسية، مرتدية فستان أنيق مكشوف الأكتاف، مع ميك أب جذاب يبرز ملامح وجهها، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها.

نبيلة عبيد تتذكر الماضي بصورة

الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها بموقع انستغرام، مشهدًا يجمعها بالفنان فاروق فلوكس، من فيلم الراقصة والسياسي.

وعلقت نبيلة عبيد على المشهد، قائلة: الفنان الجميل الأستاذ فاروق فلوكس، استمتعت جدًا بالتمثيل معاه في فيلم الراقصة والسياسي، تحية كبيرة مساكم دافي في برد الشتا.