تامر حسني يوجه رسالة دعم لجمهوره

  • احتفلت شريهان أيقونة الاستعراض بعيد ميلادها
  • محمد علي رزق يكشف قدوم مولوده الأول

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الفنية التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي منها إعلان الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إقامة حفل تكريم لعدد من رموز الفن، تقديرًا لأعمالهم المميزة لمصر، وذلك خلال يوم افتتاح نقابة المهن الموسيقية قريبًا، بعد تجديدها وظهورها في ثوب مختلف.

ونشر مصطفى كامل، صورة للنقابة بعد التجديدات، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وعلق: الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، خاتم الأنبياء والمرسلين، نقابة الموسيقيين.. بيت الموسيقيين.. يليق بالموسيقيين.

وتابع كامل: لأول مرة بإذن الله، وليست الأخيرة، يوم الافتتاح بإذن الله. سيتم تكريم أول باقة من الرموز الفنية، التي أثرت بفنها الراقي في وجدان المصريين والعرب عرفانا وتقديرًا منا بما قدموه لمصر وللأمة العربية، وبأمر الله ستكون عادة، تتبعها النقابة العامة كل شهر، أو شهرين على الأكثر خلال فترة رئاستي للنقابة.. حتى أسلمها لحضراتكم، يوم بداية الانتخابات المقبلة.

وأضاف: ما أجمل أن يكون التكريم من نقابتك، وبيتك، الذي أفنيت عمرك تحت شعاره، مبروك عليكم، موسيقيين مصر بيتكم القديم الجديد.. نقابة المهن الموسيقية.

تامر حسني يروي قصته بمقطع فيديو ومصطفى كامل يكرم رموز الفن

صورة من حساب مصطفى كامل على (فيسبوك)

ووجه الفنان تامر حسني، رسالة دعم لجمهوره كعادته، مطالبًا إياهم أن يتخذوا من قصة كفاحه؛ مصدرًا للطاقة الإيجابية والإلهام، للاستمرار في السعي، بالإضافة إلى أنه كان بطلًا لمشروع تخرج الإعلامي عمرو الليثي.

ونشر تامر حسني، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلق قائلًا: طالب من كل متابعيني يشوفوا الفيديو ده، لأنه مليان بالطاقة الإيجابية اللي ممكن تطمن كثير منكم.. ممكن يكونوا أحبطوا عشان فشلوا في شيء.. بس ميعرفوش أن اللي مستنيهم أهم وأجمل.. بس يجتهدوا ويسعوا.. ربنا موجود ومش بيضيع تعب حد.

وتابع: ملحوظة هامة جدًا.. الطفل اللي في الفيديو هو أنا برضو وأنا عندي 11 سنة.. كنت بطل مشروع تخرج صغير على قدي.. بس كان مشروع تخرج الإعلامي الكبير عمرو الليثي من معهد السينما، ودمجته مع تصوير جديد مخصوص مع صديق العمر المخرج الكبير ياسر سامي، وعملته من فترة بس أكيد مش الكل شافه.. يارب يعجبكوا، وعلى فكرة دي قصتي بجد.

 

وأعلن الفنان محمد علي رزق، الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر، قدوم مولوده الأول من زوجته نورين ماهر، وأطلق عليه اسم يحيى.

ونشر محمد علي رزق، صورة من المستشفى عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، وعلق عليها قائلًا: بسم الله الرحمن الرحيم الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا.

ونعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، الدكتور مصطفى سليم أستاذ الدراما، ورئيس قسم الدراما والنقد بمعهد الفنون المسرحية، الذي لبى نداء ربه صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 52 عامًا.

وقال جلال:” فقدنا صديقًا وأخًا مخلصًا وأستاذًا وناقدًا فنيًا متميزًا، وترك لنا إرثا فنيًا نجاحًا، وقد شاركني بالكتابة والأشعار في العديد من الأعمال التي قمت بإخراجها”، مُضيفًا: “رحم الله الدكتور مصطفى سليم، وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان”.

واحتفلت الفنانة شريهان أيقونة الاستعراض بعيد ميلادها، اليوم، ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على إنستغرام بمناسبة عيد الميلاد وظهرت في الصورة بإطلالة أنيقة، وتغزل متابعيها فيها مؤكدين بأنها مازالت محتفظة بجمالها وأناقتها و رقتها.

وقال الفنان حسن الرداد، إن أخاه توفي عام ٢٠٠٣ وكان صغير السن، مشيرا إلى أنه كان قريبا منه في السن وتأثر كثيرا بوفاته.

وتابع الرداد في تصريحات تليفزيونية: أنه حدث له انهيار بسبب وفاة والده وأخيه في سن صغير وفي نفس العام، ولكن والدته وقفت بجانبه، مشيرا إلى أن والده توفي وكان عمره ٤٩ عاما فقط.

واستكمل حديثه قائلا: أن جميع من تعامل مع والدته سواء كانوا من أصدقائه أو معارفه أو اصدقائها كانوا يحبونها بشكل غير طبيعي لأنها كانت من الشخصيات المميزة لدي الجميع

وأضاف حسن الرداد: أن والدته لم تقوم في يوم بمضايقته بكلمة أو فعل لم يعجبه، بل كانت دائما تراعي شعوره وتخاف عليه، موضحا “امي شخصية منبع للطيبة والكرم”.

وتابع حسن الرداد، أن أخاه اسمه فادي، وكانوا هم من يقودون أصحابهم في كل شيء وإذا أراد أحد أن يفعل شيئا يذهب إليهم ويشاورهم في الأمر لأنهم كانوا محبوبين لدى الجميع.

كما كشف الفنان حسن الرداد، عن كواليس استعداده لفيلمه الأخير “تحت تهديد السلاح”، قائلا: “حينما علمت أن الفيلم مبنى على قصة حقيقية أخذها أيمن بهجت قمر من ملفات بمكتب محاماة أعطاني الأمر دفعة أكبر للعمل على الشخصية بصورة زائدة، فحاولت الاستعداد بكل ما أوتيت من قوة ومعرفة حتى أنني تواصلت مع طبيب لمعرفة أمور عديدة تساعدني على أداء ولعب الشخصية”.