كارول سماحة تحصل على كارنيه نقابة الموسيقيين من مصر

شهد الوسط الفني مؤخرًا عددًا من الأخبار التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا منها فرحة النجمة كارول سماحة بحصولها بعد سنوات من الإقامة في مصر على الجنسية المصرية، وقد استطاعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الحصول على “كارنيه” عضوية نقابة المهن الموسيقية المصرية.

وعلقت سماحة على هذا الأمر قائلةً: “أنا سعيدة جداً لأنني أصبحت عضواً رسمياً في نقابة المهن الموسيقية المصرية”.

كما تقدّمت سماحة بالشكر إلى المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على حفاوة استقبال النقابة لها، مشيرةً إلى أنها تتشرف بالانضمام إلى نقابة المهن الموسيقية المصرية، بالقول: “أنا بشكر النقيب مصطفى كامل على استقباله لي… شرف لي أن أكون ضمن نقابة الموسيقيين المصريين، مصر هي بلد الموسيقى والعمالقة والعظماء.

وأكدت المطربة اللبنانية أنها تتمنى خوض مشوار موسيقي وغنائي ناجح مع نقابة المهن الموسيقية المصرية، كما شكرت النقابة على ثقتها بها، قائلةً: “هذا الكارنيه حصلت عليه اليوم… بتمنى نعمل مشوار حلو مع بعض”.

20 سنة زواج لعلي الحجار

احتفل النجم علي الحجار بعيد زواجه الـ 20، وذلك مع مجموعة من الأصدقاء والصديقات من الوسط الفنى، حيث كان على رأسهم الفنان الكبير صلاح عبد الله، والنجم أحمد عبد العزيز، ومجموعة أخرى من الأصدقاء، ونشر الحجار عبر صفحته على فيس بوك، فيديو للاحتفال.

وعلق عليه: “عشرين سنة سعادة الحمد لله”، والتف الحضور حول الحجار وزوجته، وغنوا لهما بمناسبة عيد زواجهما، ثم أطفأ الحجار وزوجته شمع تورتة الاحتفال.

 

إطلالة جريئة لمي سليم

خضعت النجمة مي سليم لأحدث جلسة تصوير نالت اعجاب محبيها على صفحة التواصل الاجتماعى، حيث ظهرت بإطلالة مختلفة أظهرت فيها جمالها وأناقتها.

وطرحت مؤخرًا النجمة مي سليم أحدث أغانيها التي تحمل اسم “إحنا كبنات” كلمات محمد مصطفى ملك ألحان محمود أنور توزيع محمد مجدي، وهى أغنية موجهة للبنات وتناقش نظرة المرأة للرجل، قامت بتسجيلها منذ ما يقرب من شهر فى أحد استوديوهات الصوت.

أحمد فهمي السفاح

نشر الفنان أحمد فهمي صور له من كواليس تصوير مسلسلة الجديد والذي يحمل أسم السفاح 2023 عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستغرام .

وعلق على الصورة قائلا: كواليس تصوير مسلسل السفاح

وحازت الصورة على إعجاب الآلاف من متابعيه و أصدقائه من داخل الوسط و خارجة.

مسلسل السفاح ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والغموض، المستوحاة من قصص واقعية وحقيقة، وتدور أحداثه حول قضية سفاح الجيزة الشهيرة، ويتكون مسلسل السفاح، من 8 حلقات، ويشارك به عدد كبير من الفنانين.

ومسلسل السفاح من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج هادي الباجوري، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر وبطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ويتم عرضه عبر منصة شاهد VIP.

تأجيل فيلم شاروخان في مصر

وقررت الشركة الموزعة لفيلم Pathaan إلغاء العرض الخاص للفيلم داخل مصر، كما قررت تأجيل طرح الفيلم ليوم الأربعاء المقبل الموافق الأول من فبراير.

وكان الفيلم قد حقق عقب طرحه في دور العرض السينمائي الدولي قرابة ال 67 مليون دولار و ذلك خلال أول 5 أيام فقط من عرضه عالميًا، و سجل فيلم Pathaan في الهند أمس الأحد، مايقرب من 9 ملايين دولار، و 5 ملايين عالميًا

الفيلم من بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان ويشارك البطولة النجمان جون أبراهام وديبيكا باديكون، والفيلم من نوعية الأكشن ومن قصة “أناند” ومن إخراج “سيدهارث اناند” ومن إنتاج “ياش راج”،ومن المرجح تحقيقة نجاح كبير في دور العرض السينمائي بجمهورية مصر العربية، ويحتوي الفيلم على قصة تشويقية مثيرة وأحداث متسلسلة، وسط مشاهدة ضخمة من الاكشن الذي يشتهر به شاروخان في عدد من أفلامه المخصصة لذلك النوع.