أنغام تحتفل مع نجوم الفن بعيد ميلادها

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار منها احتفال الفنانة أنغام بعيد ميلادها وسط حضور عدد كبير من أصدقائها من نجوم الفن، حيث ظهرت أنغام في مجموعة صور من حفل عيد الميلاد نشرتها النجمة إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، برفقة الفنانة سميرة سعيد وإلهام شاهين وأحمد حلمي وزوجته منى زكي، كما شارك أيضًا في حفل عيد ميلاد أنغام الفنان عمرو يوسف، وشيكو، وعدد كبير من نجوم الفن.

وظهرت أنغام خلال حفل عيد ميلادها متألقة بفستان لافت للنظر باللون الـ “بينك”، ناصع الجمال، بدورها كتبت إلهام شاهين، في تعليقها على الصور: “عيد ميلاد سعيد حبيبتي أنغام.. كل سنة و إنتي دايما جميلة وناجحة ومتألقة.. ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويعطيكي الصحة ويحافظ عليكي من كل شر.. ويخليلك ماما وعمر وعبد الرحمن.. ويحققلك كل ما تتمنيه.. حبيبتي وصديقتي الغالية أنغام”.

وفي نفس إطار الاحتفالات الفنية احتفلت عائلة الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري، بعقد قران ابنها كرم التقي، على الشابة حنين ضو وهي من خارج الوسط الفني.

وأعلن كرم التقي أنه عقد قرانه على حنين، من خلال صور نشرها عبر خاصية ستوري، في حسابه الرسمي على إنستغرام، موثقاً أجواء الخطبة بينهما، وكتب في تعليقه عليها: “حتى يفرقنا الموت”.

نرمين الفقي وتامر عبد المنعم في بعد النهاية

بدأ الفنان تامر عبدالمنعم تصوير مشاهده في مسلسل “بعد النهاية” والذي من المقرر عرضه خلال موسم دراما الشتاء عبر إحدى المنصات، ويظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية “محامٍ” يترافع في قضية اتهام البطلة بالقتل ويقدمه بشكل مختلف.

مسلسل “بعد النهاية” عبارة عن 15 حلقة وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي وهو من تأليف فداء الشندويلي بطولة نيرمين الفقي، ريهام سعيد، هالة فاخر، أحمد سعيد عبد الغني، صبري عبد المنعم وظهور متميز للنجم تامر عبد المنعم ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

من جانبه أعرب الفنان تامر عبد المنعم عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل المتميز وقال: سعيد جدًا بالتعاون مع مخرج قدير وهو المخرج وائل فهمي عبد الحميد ومشاركتي مع نجمة جميلة لها ظهورها الجميل النجمة نيرمين الفقي وصديقي العزيز النجم أحمد سعيد عبد الغني وكل فريق العمل.

محمد لطفي.. أول مرة صعيدي

نشر الفنان محمد لطفي صورة جديدة من كواليس مسلسل ” عملة نادرة ” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام، وعلق عليه قائلا: ” شداد أول مرة أعمل صعيدي مع النجمة نيلي كريم والمخرج الواعد ماندو العدل رمضان 2023.

تدور أحداث المسلسل حول منع المرأة في الصعيد من إرث الأرض والظلم التي تتعرض له المرأة في الصعيد.

“عملة نادرة ” بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو ريه، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور، تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

سر صورة هبة عبد الغني وخالد سليم

كشفت الفنانة هبة عبد الغني، كواليس مسلسل “حكايات جروب الماميز”، المقرر عرضه السبت المقبل، عبر فضائية “ON tv”.

وشاركت “عبد الغني”، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، مقطع فيديو من مسلسل “حكايات جروب الماميز”.

وظهرت هبة عبد الغني في مقطع الفيديو برفقة النجم خالد سليم، وعلقت عليه، مدوِّنة: “من كواليس تصوير مسلسل حكايات جروب الماميز.. استنونا على ontv ابتداء من بكرا السبت الساعة ٨ م بتوقيت القاهرة”.

ويشارك في بطولة مسلسل “حكايات جروب الماميز”، النجم خالد سليم ودينا فؤاد ووليد فواز وهبة عبد الغني ونورهان وأماني كمال ورباب ممتاز، وياسمين داود، والمسلسل سيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومي سعد، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي.