محمد علي سليمان يطمئن جمهور أنغام على صحتها

  • والد الفنانة المصرية أنغام: “الحمد لله أنغام في تحسن كبير”
  • تعرضت أنغام لأزمة صحية طارئة استدعت إجراءها عملية جراحية بسبب معاناتها من نزيف حاد

كشف الموسيقار محمد علي سليمان تفاصيل حالة ابنته الفنانة أنغام بعد مغادرتها المستشفى، قائلًا: “الحمد لله أنغام في تحسن كبير، وتقضي حاليًا فترة راحة بناء على أمر الطبيب المعالج لها”.

وأضاف سليمان في تصريحاتٍ خاصة لـ “أخبار الآن”: “أشكر كل من قام بالاتصال والاطمئنان عليها من داخل الوسط الفني وخارجه، وأنغام ستعود لجمهورها خلال أيام لإحياء العديد من الحفلات بعد استقرار حالتها، وحسب تعليمات طبيبها”.

 

تفاصيل أزمة أنغام الصحية

وكانت الفنانة أنغام قد تعرضت الأيام الماضية لأزمة صحية طارئة استدعت إجراءها عملية جراحية بسبب معاناتها من نزيف حاد، وبعد عودتها إلى منزلها عانت من مضاعفات خاصة بالعملية الجراحية التي أجرتها، وأصيبت بالتصاقات في الأمعاء مما سبب لها انسداد معوي، ما اضطرها لدخول المستشفي التي مازالت تمكث بها حاليًا.

من ناحية أخرى أكد البيان الصادر عن إدارة أعمالها عن مرضها موضحًا : “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن”.

وتابع البيان: “حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.