وفاة الفنان اللبناني جوزيف عبود

توفي الفنان اللبناني جوزيف عبود وفقا لما صرح به نقيب الممثلين اللبناني نعمة بدوي.

وكتب بدوي، عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك: «وداعاً جوزف عبود (أبو الزوز) الزميل الطيب والمحب إلى جنة الخلد، نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون (نقابة الممثلين في لبنان) تنعى إليكم الزميل المرحوم جوزف عبود، وتتقدم بأحر التعازي لعائلته ولأصدقائه ومحبيه، الله يرحمه وتكون نفسه بالسما».

كما حرص عدد من الفنانين العرب على نعي الراحل، ومنهم تيم حسن الذي كتب عبر صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، قائلا: «تعازيّ لعائلة ومحبي الفنان القدير جوزيف عبود الله يرحمك ويصبر أهلك».

وعبّر الفنان باسم مغنية عن حزنه لفقدان عبود، وكتب عبر صفحته على موقع فيسبوك: «وداعا يا طيب وداعا جوزيف عبود».

 

وفاة الفنان اللبناني جوزيف عبود

نعمة بدوي عبر فيسبوك

وأحيا النجم تامر حسني أمس حفلا غنائياً ضخماً فى الكويت، وحرص عدد كبير من متابعيه وجمهوره على حضور الحفل، وقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التى يتفاعل معها الجمهور.

واحتفل تامر حسني بالنجاح الكبير الذى حققه من خلال حفل الكويت، ونشر مجموعة من الصور له خلال الحفل عبر حسابه على “إنستغرام”، معلقا عليها: “من أجمل حفلات العمر بالكويت شكراً جمهور الكويت الراقي العظيم محبتكم اللي شوفتها النهارده عمري ما هنساها، شكراً لكل الجاليات العربية الغالية شكراً للجالية المصرية الحبيبة شرفتوني ونورتوني وأبهرتوني”.

 

تمنيات لأنغام بالشفاء.. ونعوات للبناني جوزيف عبود

تامر حسني عبر صفحته على إنستغرام

وتمنى عدد من نجوم الفن الشفاء للمطربة أنغام بعد أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها ونقلت على إثرها في إحدى المستشفيات، وكتبت أصالة على حسابها على “تويتر”: “الله يعافي الغالية دائماً نغّومة وتقوم بألف سلامة وترجع لولادها وفنها وحبايبها بصحّة وعافية يارب العالمين”.

 

كما كتبت الفنانة يسرا: “حبيبتي الفنانة الجميلة أنغام ألف حمد الله على سلامتك وربنا يتمم شفاكي على خير وترجعي لبيتك وجمهورك فى أتم الصحة والعافية.. اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقما.. خالص الدعاء بالشفاء العاجل”، بينما علق الفنان عبدالله الرويشد على خبر إصابتها، قائلا: “سلامتك الغالية أنغام الله يحفظك يا أم عمر ويقومك بالسلامة”.