تحت الوصاية .. مسلسل رمضاني يشخص الصراع على وصاية الأطفال

 

تواصل النجمة منى زكي تصوير مسلسلها الجديد “تحت الوصاية”، التي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، ويشمل 15 حلقة، حيث أوشكت منى على الانتهاء من تصوير عدد من المشاهد بمدينة دمياط، في أحد المراكب.

وخلال أحداث المسلسل تتلقى منى زكي صدمة بوفاة زوجها وأبو وأولادها، حيث تتعرض لعدة أزمات مع عائلة زوجها، حيث تتناول زكي قانون الوصاية بعد وفاة الأب أو الزوج، وذلك من خلال أحداث المسلسل، وهو القانون الذي يتبع المجلس الحسبي، وذلك من أجل مناقشة فكرة الوصاية التي قد تكون ظالمة أو عادلة من وجهة نظر الأحداث .

تعرف على تفاصيل مسلسل "تحت الوصاية" لـ منى زكي وعرضه في رمضان 2023

“تحت الوصاية” هو أحد المسلسلات المقرر عرضها في رمضان ومكون من 15 حلقة، والمسلسل تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج “ميديا هب – سعدي جوهر”، وبطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي،على الطيب،  مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، وأحد الأطفال، ومن المقرر أن ينضم بعض ضيوف الشرف إلى أسرة المسلسل خلال الفترة المقبلة.

وانتهت منى من تصوير مشاهدها في فيلم “الجواهرجي” مع النجم محمد هنيدي، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل ، من إخراج إسلام خيري.

يشار إلى أن منى زكي قدمت آخر أعمالها مسلسل “لعبة نيوتن”، وحقق نجاحاً كبيراً وشارك في بطولته كلا من محمد ممدوح تايسون، سيد رجب، محمد فراج، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج تامر محسن .