غادة عبد الرازق تعود لهيثم زنيتا

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار منها عودة الفنانة غادة عبد الرازق لمدير التصوير هيثم زنيتا، بعد قرارهما بالانفصال وترتيب كافة الأمور لذلك.

وكانت أعلنت غادة الإنفصال وقامت بحذف جميع صورها مع زنيتا من حسابها على إنستغرام ، لكن يبدو أن الأمور اختلفت في الأيام الماضية حيث نجح مدير التصوير الشهير في التوصل إلى إتفاق صلح مع النجمة غادة عبد الرازق وعودة الأمور إلى مجاريها بينهما للمرة الثالثة.

هنا الزاهد تشرح سر استبعادها من فيلم تامر حسني

نفت الفنانة هنا الزاهد الأخبار المتداولة حول اعتذارها عن المشاركة فى فيلم “تاج” بطولة الفنان تامر حسني، مشيرة إلى أنها لم تتلق أي عروض من الأساس للمشاركة فى العمل.

وعلقت هنا الزاهد عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستجرام قائلة الأخبار اللى بتنزل بخصوص اعتذاري عن فيلم تامر حسني الجديد غير صحيحة للأسف، أنا متعرضش عليا الفيلم من الأساس، وكنت محظوظة إنى اشتغلت فى فيلم “بحبك” اللي خدت عليه لحد دلوقتي جائزتين”.

رعب كريم محمود عبد العزيز

احتفل الفنان كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي بافتتاح فيلمهم الجديد ” شلبي ” وذلك في إحدى سينمات دبي، وذلك وسط الجمهور العربي في دولة الإمارات، وأيضا وسط عدد من الأصدقاء الذين شاركوا كريم وبيتر لحظة عرض الفيلم منهم المخرج محمد سامي.

الفيلم يشارك في بطولته روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح ومن تأليف مصطفى حمدي وقصة وإخراج بيتر ميمي، والعمل اجتماعي كوميدي ومن المقرر أن يبدأ عرضه في سينمات مصر الأسبوع القادم.

عودة غادة عبد الرازق لزوجها وكريم محمود عبد العزيز يحتفل بفيلمه الجديد في دبي

كريم محمود عبد العزيز

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب “صابر” الذي يقوم بدوره الفنان كريم محمود عبد العزيز وهو يعمل في إحدى بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض صابر أحداث مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها “شلبي” ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بيهما قصة حب.

وطرح صناع الفيلم الأغنية الرسمية له تحت عنوان “إبن البطة السودة”، غناء الفنان رامي جمال والمطرب أحمد سالم، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ويعتبر فيلم شلبي هو التعاون الثالث بين كريم وبيتر ميمي في السينما بعد نجاحهم سويا من خلال فيلمي موسي و ” من أجل زيكو” ، كذلك حققت أغنية الفيلم ” الغزالة رايقة ” نجاح كبير.

سعد لمجرد في مصر رغما عن حملات رفضه

أقيم مؤتمر صحفي للمطرب المغربي سعد لمجرد، بمدينة شرم الشيخ، وتحدث سعد خلال المؤتمر ، عن عدد المطربين المصرين وقال بحب ذكاء عمرو دياب واستمراريته وبحب الكينج محمد منير، وصديقي تامر حسني فهو فنان متكامل، وبحب كل الفنانين أيضا.

وعن المخرجين، قال بحب المخرج حسام الحسيني وهو أخرج لي كليب بعنوان “انساي”، وحققت نجاحاً كبيراً وسأتعاون معه قريباً.

وأكد سعد لمجرد، أنه يعشق الغناء في مصر، وعندما يتلقي عرض بالغناء علي أرضها لم يفكر في الأمر مرتين أبداً.

وقال بيني وبين الجمهور المصري كيمياء كبيرة ولا أستطيع رفض أي دعوة للغناء في مصر وأغنية “إنتي باغية واحد” هي من جعلت الجمهور العربي يسمع الأغاني التي أصدرها مثل “حبيبي مالوا”، وأغاني أخرى كانت قد صدرت قبلها وأغنية “أنت معلم” وكانت نقطة فاصلة في مسيرتى الفنية”.

وتحدث النجم المغربي عن حياته بعد الزواج، قائلا: “بعد الزواج هديت شويه والزواج استقرار وبقيت مستقر في حياتي وغيثة فتاة أحلامي والحمد الله فيها كل اللي اتمنيته وبنت بلادي كمان”.

وعن دخوله عالم التمثيل، قال سعد: “بحاول أدرس موضوع التمثيل عشان تكون الخطوة حلوة ومنايا إنى أمثل وعاوز دور فى الأول قريب لسعد عشان الناس تتقبله”.

وكشف النجم المغربي سعد لمجرد عن خطواته الفنية خلال الفترة المقبلة، وعن الدويتوهات التى قدمها مع مختلف النجوم.

صلاح عبد الله ينضم للعمدة

يشارك الفنان صلاح عبدالله في مسلسل “حضرة العمدة”، الذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن فى مقدمتهم النجمة روبي، لتخوض به السباق الدرامي الرمضاني 2023.

ويعد هذا التعاون الثاني للفنان صلاح عبدالله، مع الشركة المنتجة للعمل، بعد أن شارك في مسلسل “قيد عائلي”، الذى تم عرضه في عام 2019 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وفي سياق متصل، انتهت مجموعة فنون مصر لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من إبرام التعاقدات الخاصة مع نخبة من كبار النجوم للمشاركة فى أحداث المسلسل.

عودة غادة عبد الرازق لزوجها وكريم محمود عبد العزيز يحتفل بفيلمه الجديد في دبي

صلاح عبدالله عبر تويتر

ويواصل فريق العمل تصوير الأحداث داخل أحد اللوكيشنات الأساسية للمسلسل بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، بقيادة المخرج عادل أديب، فيما يواصل الموسيقار شادي مؤنس التحضيرات لوضع الموسيقى التصويرية والفواصل الخاصة بالأحداث، لخلق مادة موسيقية مغايرة لها أبعاد تتناسب مع طبيعة النص والصورة وتخصصات الأبطال، للخروج بالعمل فى أفضل صورة ممكنة.

ميزانية ضخمة فى ثالث تعاون بين فنون مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل “حضرة العمدة” من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش “قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع”، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ومن إخراج عادل أديب.

طرح البوستر الأول لفيلم رمسيس باريس

طرحت الشركة المنتجة لفيلم هيفاء وهبي الجديد البوستر التشويقي الأول لفيلم “رمسيس باريس” تمهيداً لعرضه في السينمات خلال موسم عيد الفطر المقبل 2023، حيث بدأ الشركة المنتجة في عمليات الدعاية للفيلم مبكراً، وتستعد لطرح البرومو الأول خلال الأيام المقبلة.

يشارك هيفاء وهبي،في بطولة الفيلم محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

عودة غادة عبد الرازق لزوجها وكريم محمود عبد العزيز يحتفل بفيلمه الجديد في دبي

بوستر فيلم رمسيس باريس

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.