النجوم يحتفلون بأعياد الميلاد على السوشيال ميديا

شهد الوسط الفني في الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي منها احتفال الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال نشر صورة لهما عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، حيث ظهرت ياسمين وهي تحضن العوضي، وعلقت على الصورة: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وعقبال 100 سنة في صحة وسعادة يارب”.

 

 

في حين احتفلت المطربة رنا سماحة بعيد ميلاد ابنها الأول، حيث نشرت صورتان تجمعهما من خلال حسابها على موقع الانستغرام وعلقت عليها بـ ” عدا احلى سنه في حياتي ..لما عرفت اني حامل في ولد..قولت الحمد لله.. ومجاش في بالي غير ان ربنا يقدرني واعرف اربي راجل بجد”.

وأضافت رنا سماحة ” الي يشوفه يدعيلنا على تربيته واخلاقه.. وبتمنى من ربنا يقدرنا على حسن تربيتك..زي النهارده من سنه جيت الدنيا وحليتها يا عمري..ربنا يجعلك احسن واسعد واصلح الناس يا رب..ويفرحني بيك واشوفك راجل صالح ناجح..ويديني العمر لحد ما اسلمك لبنت الحلال الي هتشيلها في عيونك الحلوين يا عيوني انت..بحبك يا لوكي يا حبيب مامي وروح مامي “.

 

واحتفلت الفنانة فيفي عبده، بعيد ميلاد زميلتها الفنانة لوسي الـ 62، حيث تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ بدايتهما في المجال الفني.

ونشرت فيفي عبده، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، ظهرت خلاله رفقة لوسي ترقصان على لحن أغنية محمود الليثي، والتي تحمل اسم يا لهوي، وبالأخص على كوبيله (احنا المجال مجالنا).

ووجهت فيفي عبده رسالة إلى لوسي أثناء احتفالها تعليقًا على ارتفاع أجور الراقصات في موسم حفلات رأس السنة، حيث تشهد أجور الراقصات ارتفاعا كبيرا في الوقت الذي تغيب فيه كل منهما عن حفلات الرقص.

وعلقت فيفي عبده قائلة: أنا وحبيبة قلبي لوسي كل سنة وإنتي طيبة عقبال مليون سنة، اتبسطنا أوي اليوم ده، ماهو مش كل قط يتقاله يا مشمش ولا كل فار يعرف يختار، واللي في جمالي تفعل أفعالي واللي مش عاجبها من شعرها أجيبها اسكوزمي.

 

 

أمريكا ترحب بسوزان نجم الدين رغم قرارات ترامب

بعد سنوات طويلة من حرمانها من دخول الولايات المتحدة الأمريكية بسبب قرار ترامب بمنع السوريين من دخول أمريكا آنذاك، حصلت الفنانة سوزان نجم الدين أخيرا على تأشيرة دخول أمريكا وقررت أن تفاجئ أولادها بالذهاب إليهم ليلة عيد ميلادها لتقضي معهم أجازه قصيره وتتابع معهم تفاصيل حياتهم هناك والتي حُرمت كل تلك السنوات من متابعتها عن قرب..

وأقام لها شقيقها الذي يتولى منصب المدير العام لأكبر الفنادق في تامبا حفل استقبال ضخم بعد وصولها بأيام، وذلك بوجود عدد كبير من الجالية السورية التي تعيش هناك احتفالاً بعودتها وبعيد ميلادها ضمن أجواء ملؤها الفرح والسعادة.

وقبل أن تغادر للعودة إلي سوريا لتوقيع عقد بطولة مسلسل مرمى العز مع الفنان عباس النوري ومحمود نصر ومن إخراج رشا شربتجي والذي بدء تصويره منذ عدة أيام والمقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٣

والجدير بالذكر أنه سيتم تكريم نجم الدين في حفل روتري في مصر مع نخبة من النجوم المصريين والعرب ومن ثم سيتم تكريمها في ليبيا في مهرجان (طرابلس عاصمة الاعلام العربي)

 

اندهاشة حمزة نمرة بسبب التريند

أعرب الفنان حمزة نمرة، عن بالغ سعادته بردود فعل الجمهور بعد طرح ألبومه الجديد نمرة لاونج، والذي تصدر التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ونشر حمزة نمرة، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع يوتيوب، وعلق عليها قائلًا: الصراحة ما توقعتش إن ألبوم نمرة لاونچ يوصل تريدينج لأسباب كتير، لكن فرحت جدًا بردود الأفعال الجميلة واستقبالكم الرائع للألبوم.

وتابع حمزة نمرة: كان عندي تصور إن محبي المزيكا والسلطنة قليلين وإن الطلب على الألبومات الموسيقية ضعيف، بدليل إن مفيش حد بيعمل كده دلوقتي إلا نادرًا، لكن قولت أغامر وأراهن على ذوقكم، اللي ما خذلنيش والله،  فشكرًا من قلبي وشجعتوني إني أغامر تاني وتالت.