شقيق شيرين ينتقدها.. وحسام حبيب يوجه رسالة غامضة لشخص مجهول

شهدت الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، لعل أبرزها توجيه الفنان حسام حبيب، رسالة غامضة لشخص مجهول، عبر خاصية “ستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وذلك بالتزامن مع تصريحات شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، حول أزمتهما الأخيرة.

شيرين تواجه انتقادات من شقيقها.. وحسام حبيب يوجه رسالة غامضة

منشور لحسام حبيب عبر إنستغرام

من ناحية أخرى انتقد محمد عبدالوهاب، شقيق شيرين منذ ساعات ماضية تصرفاتها الأخيرة حول انفصالها عن ميمي فؤاد مدير أعمالها، بالإضافة للتخلي عن السائق الخاص بها بعد 22 سنة عمل.

وكتب محمد عبدالوهاب، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: “حسبي الله ونعمة الوكيل.. تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيره ملهاش زنب.. وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى اللي من شهر كنتي منزله صورة ليه كاتبة عليها.. أجدع راجل في مصر”.

وتابع شقيق شيرين: “يا ترى بقى بعد كل ده.. لوسي ابن طنط فكيهة اللي انتي معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قريبة بلاند مارك مبسوط”.

المستشار تركي الشيخ يشارك الجمهور بصمة أحمد حلمي

شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، متابعيه صورة للفنان أحمد حلمي، وهو يبصم على حائط المشاهير في بوليفارد بالرياض.

ونشر تركي آل الشيخ، الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات تويتر، وعلق عليها قائلًا: الفنان الكبير أحمد حلمي يبصم على حائط المشاهير، في بوليفارد رياض سيتي.

وأعاد أحمد حلمي، نشر التغريدة وعلق عليها قائلًا: “أنا في الأول افتكرتهم داخلين عليا بصينية بسبوسة وكنت خلاص هقطع وأكل بس ربنا ستر”.

سولاف تساند يحي بيازي بالدعاء

وحرصت النجمة سولاف فواخرجي،  على الدعاء للفنان السوري يحيى بيازى بالشفاء العاجل ومساندته في محنته لإصابته بالشلل النصفي وجعله غير قادر على الحركة والنطق.

وكتبت سولاف فواخرجي، عبر حسابها على إنستغرام، قائلة :”سلامتك ياحبيبي يحيى بيازى الله يكون معك وعم ندعيلك وكلنا جنبك وناطرينك”.

 

إليسا تشيد بقمة المناخ في شرم الشيخ

وأشادت النجمة اللبنانية إليسا بمؤتمر قمة  المناخ COP 27 الذي يقام حالياً بمدينة بشرم الشيخ، على صفحتها الرسمية بتويتر قائلة: بعز الأزمات اللي عم نعيشها قدرت مصر تجمع العالم بشرم الشيخ لأهم لقاء حول المناخ اللي عم يهدد حياتنا ومستقبل الكوكب. مؤتمر عالمي بيوضعها على خريطة العالم برؤيتها للمستقبل. بلدي التاني بكل فخر.

رقصة حسين فهمي مع نهال عنبر

شارك النجم حسين فهمي، جمهوره و متابعيه عبر حسابه على إنستغرام، بمقطع فيديو قصير من كواليس تصوير مسلسل عودة البارون، وظهر في الفيديو حسين وهويرقص مع النجمة نهال عنبر من تصوير أحد مشاهد المسلسل.

مسلسل “عودة البارون” بطولة حسين فهمي، خالد سليم، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروي، نهال عنبر، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، ومن تأليف وإخراج سامر خضر الذي يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن، ويجسد خالد ضمن احداث العمل شخصية شاب ثرى يمتلك عددًا من الشركات.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصيات تعيش بعد 30 عاماً وهي مسكونة بهواجس الماضي، إذ وصل عزام الرشيدي 60 عاما (حسين فهمي) إلى مصر بعد غربة طويلة، ليعيد افتتاح فندقه المهمل منذ مدة، ولكنه يصطحب محاميه الأردني “مؤنس” وصديقه القديم “حسن”، ويستوقف الجميع اهتمام عزام الرشيدي بخمسة شباب هم (رجائي، راوية، ودارين، وهاني، وشريف) ويستدعيهم ليقيموا في فندقه.

 

 

11-11 أشهر الألحان الكلاسيكية برعاية فرقة الموسيقي العربية

تقدم فرقة الموسيقى العربية للتراث بقيادة المايسترو فاروق البابلي حفلا في الثامنة مساء الجمعة 11 نوفمبر على مسرح معهد الموسيقى العربية .

يتضمن البرنامج مجموعة من الطربيات التي وضعها كبار الملحنين منها موشح عنق المليح الغالي من التراث القديم ، بالأحضان لـ كمال الطويل ، مستنياك لـ بليغ حمدى ، بلاش تبوسني في عينيا – ردي عليا – اسمح وقولى لـ محمد عبدالوهاب ، دور ياللي جرحت القلب لـ أحمد غنيمة ، لا تدخلى لـ محمد سلطان ، لعبة الأيام – عودت عيني لـ رياض السنباطى ، يا بحراوية – عرباوي لـ حلمي بكر .. أداء محمد شوقي ، رضوى سعيد ، أحمد صبري ، نهي حافظ ، أحمد محسن ، حنان عصام ، ياسر سليمان ، حنان الخولي

يذكر أن فرقة الموسيقى العربية للتراث تأسست بهدف إحياء تراث الموسيقي العربية وتقديم الأشكال التراثية والقوالب الغنائية والموسيقية المختلفة لجمهور ومتذوقى الموسيقى العربية مثل الموشح ، القصيدة ، الدور ، الطقطوقة ، المونولوج والألحان المسرحية من خلال مجموعة من أمهر الموسيقيين والأصوات المتميزة من حفظة التراث ذوي الأداء الراقي على المستوى الجماعي والفردي، قدمت الفرقة أولى حفلاتها على مسرح معهد الموسيقى العربية عام 2004 وتوالى بعدها نشاطها الفني وحققت قاعدة جماهيرية كبيرة .