شيرين عبدالوهاب تعرضت للسحل والضرب

  • شيرين تعرضت لمؤامرة كبرى أحد أطرافها شقيقها محمد عبدالوهاب
  • قنطوش: شيرين لن تتوان لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنًا من كان يسئ لها أو لسمعتها

شهدت الساعات الماضية مجموعة من الأخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعى منها إصدار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب ، بيانًا، نشره عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، وأكد خلاله تعرض الفنانة شيرين للضرب والسحل.

وأكد قنطوش في بيانه أنه: “نقلًا عن الفنانة شيرين عبدالوهاب رغبةً منها لبيان الحقيقة كامله للرأي العام.”

وتابع: “وتفنيدًا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة». وأضاف: «فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب”.

وتابع قنطوش : “قام شقيق شيرين بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.”

وأضاف قنطوش في بيانه: “الفنانة لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنًا من كان يسىء لها أو لسمعتها، وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها.”

وأكد قنطوش خلال البيان أن ما تعرضت له الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة، مؤكدًا أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها.

جراحة عاجلة لشقيق شريف رمزي

يخضع صلاح شقيق الفنان شريف رمزى، لعملية جراحية ثانية اليوم الثلاثاء، بعد إجراءه العملية الأولى في شهر أكتوبر الماضى، وطالبت ريهام أيمن من متابعيه عبر حسابها على موقع إنستغرام بالدعاء، من أجل شقيق زوجها، وكتبت قائلة:”صلاح هيعمل النهارده عملية كبيرة أرجو الدعاء له فضلاً و ليس أمراً أن تتم العملية علي خير إن شاء الله يا رب أمين، اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية. اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية، عاجلًا غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين.”

وإلى ذلك دعت له النجمة المصرية دنيا سمير غانم بالشفاء العاجل، وقالت:” ربنا يشفيه يا رب و يقومه بالسلامة”.

الهام شاهين.. من نيويورك

شاركت النجمة إلهام شاهين، جمهورها عبر حسابها على إنستغرام، بصور من جولاتها في أمريكا، بعد المشاركة في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، وانطلق حفل افتتاحه الجمعة الماضية بمشاركة 22 دولة و350 فيلمًا.

وظهرت إلهام شاهين، في الصور برفقه النجم يحيى الفخراني، وكتبت إلهام على الصور التي نشرتها، قائلة: “من أعلى نقطة في نيويورك”.

دنيا سمير غانم تهنئ حسن الرداد على “تحت تهديد السلاح”

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة زوج شقيقتها الفنان حسن الرداد على فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح”، حيث نشرت عدد من الصور لها من العرض الخاص للفيلم، عبر حسابها على “انستغرام”، وظهرت خلال الصور برفقة حسن وشقيقتها إيمي، وفي صورة أخرى برفقة الفنانة رانيا يوسف وفريق العمل.

وعلقت دنيا سمير غانم على تلك الصور قائلة: “من العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح ، مبروك يا حسن ربنا يوفقك يا رب وألف مبروك لكل صناع الفيلم”، ليرد عليها “الرداد”: “الله يبارك فيكي يا دودي، ربنا يسعدك ويكرمك وتحققي كل اللى بتمنيه”.

 

سبب دخول ياسر جلال منزل حنان مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن كواليس احتفالها بعيد ميلاد ابنتها قائلة: “كل يوم بنعملها أغنية جديدة، وآخر أغنية كان اسمها سنة تالتة حياة”، وطالبتها إسعاد يونس بضرورة غنائها، وهو ما حدث بالفعل لتستجيب لها وتغنيها خلال الحلقة.

كما أكدت أن ابنتها تندهش جدًا أحيانًا حينما تستعمل مطاوع ألفاظ أكبر من سنها قائلة: “أحياناً أقولها ليه الارتباك ده، لازم تكون مصممة أكتر، ليقول زوجي ليه صغيرة على الكلام ده.”

وعن علاقتها بالفنان ياسر جلال قالت: “من الفنانين القلائل اللى دخلوا بيتي، وقريب مني جدًا، وزوجته كمان قريبة جدًا مني، وكان أول المهنئين ليا لما ولدت أماليا”.

واسترجعت الفنانة حنان مطاوع ذكريات بدايتها في التمثيل، ومشاركتها في مسلسل “حديث الصباح والمساء”، قائلة أثناء استضافتها ببرنامج “صاحبة السعادة”: “المخرج محسن زايد كان عايز وجوه جديدة كتير، ولما شافني في الأفلام القصيرة اللى بدأت أعملها بعد ما روحت ورشة تمثيل، قال: “البنت دي وشها مصري أوي وها تنفع في دور (مطرية)”.

 

وأضافت الفنانة حنان مطاوع بخصوص رد فعلها والدتها آنذاك خاصة أن والدها كان توفى: “كانت تشجعني على استحياء، في تلك الفترة، إلى أن أصبحت بعدها تشجعني بقوة وأبرز مشجعة ليا، وكانت طول الوقت باين عليها إنها عايزة تحقق حلمها فيا”.

وبخصوص الأيام الأخيرة في حياة والدها الفنان الراحل كرم مطاوع قالت: “أثناء زيارة المخرج جلال الشرقاوي له وهو على سرير المرض، قال ليه البنت دي بتاعة فن، شيلوها من تجارة إنجليش ودخلوها معهد الفنون المسرحية”.