بهاء سلطان تعاون مؤخرا مع عدد من المؤلفين والملحنين

  • خالد تاج الدين يتعاون مع بهاء لأول مرة
  • أغنية “ندر عليا” من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر

يتعاون الشاعر خالد تاج الدين مع النجم بهاء سلطان في ألبومه الجديد بأغنيتين الأولى تحمل اسم “العمر كله”، من ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، وتنتمي إلى أغاني الدراما، والثانية لم يستقر على اسمها حتى الآن ومن ألحان وليد سعد .

وتعد المرة الأولى التي يتعاون فيها الشاعر خالد تاج الدين مع بهاء سلطان بعد نجاحه مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي منهم الهضبة عمرو دياب وحماقي ونانسي عجرم .

واحتفل مؤخرا النجم بهاء سلطان بأغانيه الجديدة التي طرحها خلال الأسابيع الماضية، ومنها “دلوقتي عجبناكو” و “ندراً عليا”، حيث اجتمع مع صناع هذه الأغاني من الشعراء والملحنين، منهم خالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر ووليد سعد ومحمد يحيي وسعيد إمام، حيث تعاون في الأغنية الأولى “دلوقت عجبناكو” مع الشاعرة منة القيعي وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أحمد عادل ، أما أغنية “ندراً عليا” فهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبدالمنعم .

من ناحية أخرى يتعاون الشاعر الغنائي ومطرب الراب خالد تاج الدين في أغنية جديدة تحمل اسم “الفيل” من توزيع وميكس وماستر أمين نبيل، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددا من المفاجئات.

وأعرب مؤخرا الشاعر الغنائي ومطرب الراب خالد تاج الدين عن سعادته بردود الأفعال التي وصلته من الجمهور في الدول العربية وشمال أفريقيا حول أغنيته الجديدة “خشب زان”، التي تنتمي لنوعية أغاني الراب وطرحها على موقع يوتيوب منذ أيام وهي من كلماته، وكتبها في أسبوعين، وهي من توزيع وميكس وماستر أمين نبيل، والفيديو كليب من إخراج أيمن نور.