محمد رمضان يحصد جائزة “النجم العربي الجماهيري” في الموريكس دور

  • “أخبار الآن” تلتقي محمد رمضان بعد تكريمه
  • محمد رمضان بطل السباق الرمضاني 2023 في العمدة

فاز النجم محمد رمضان بجائزة “النجم العربي الجماهيري” في حفل توزيع جوائز الموريكس دور بدورته الحادية والعشرين الذي جرت فعالياته ليلة السادس عشر من شهر أكتوبر 2022، على مسرح صالة السفراء في “كازينو لبنان“.

ولحظة وصوله ومروره على السجادة الحمراء أمام مبنى “كازينو لبنان“، حرص محمد رمضان على التقاط الصور التذكارية، ملقيًا التحية على الجميع.

كما أجرى لقاءات مصورة مع عدد كبير من المراسلين الميدانيين.

وكان “لأخبار الآن” لقاءً مميزًا وسريعًا تحدّث فيه عن جائزة الموريكس، وعن مسلسل “العمدة” الذي يشارك فيه؛ كما حرص في نهاية المقابلة على توجيه كلمة لكل محبيه على القناة.

 

محمد رمضان يشوّق الجمهور لمسلسل "العمدة" عبر أخبار الآن

محمد رمضان يستلم جائزة الموريكس دور

 

ويشارك الفنان المصري محمد رمضان في السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل “العمدة” الذي يحمل توقيع المخرج محمد سامي الذي شارك أيضًا مع مهاب طارق في تأليفه، بالإضافةِ إلى أنَّ المسلسل هو من إنتاج مشترك بين محمد السعدي وجوهر. كما يضم العمل، نخبة من ألمع الممثلين المصريين، نذكر منهم: “محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، أحمد داش، منة فضالي، فريدة سيف النصر، هيدي كريم، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقي، وغيرهم كثير…“. أما أحداث العمل فهي تدور في قالب اجتماعي شعبي.

 

محمد رمضان يشوّق الجمهور لمسلسل "العمدة" عبر أخبار الآن

محمد رمضان في شخصية العمدة

 

وفي سياقٍ منفصل، شارك محمد رمضان في الأيام القليلة الفائتة، محبيه ومتابعيها على موقع “انستغرام” الشهير، بمقطع فيديو قصير، نشره عبر خاصية الـ “Reels“، يوثّق سفره من مصر إلى لبنان بواسطة طائرته الخاصة.

وأرفق الفيديو، بتعليقٍ كتبه باللغة الإنجليزية، جاء فيه: ” From Cairo to Beirut“. وعلى الإثر، انهالت عليه أجمل عبارات الحب والغزل المرفقة بالكثير من رمز القلب الأحمر.

 

 

يذكر أنَّ الفنان محمد رمضان سبق له أن كُرّم في بيروت، ففي العام 2019، حصل على جائزة تكريمية في مهرجان “بياف” السنوي. أما في عام 2021، فقد تم تكريمه في مهرجان “أفضل” الدولي.