محمد رمضان يعلن عن مشاركته في المسلسل الرمضاني “العمدة”

  • بالفيديو – احتشاد محبي محمد رمضان في موقع تصوير “العمدة”
  • فيديو كليب “دوشة” يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

أعلن النجم محمد رمضان عن مشاركته في السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل جديد، يحمل عنوان “العمدة“، حيث قام بنشر صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام الشهير، يظهر فيها بشخصية العمدة. وقد أرفقها بتعليق تعريفي عن صنّاع هذا العمل الدرامي الجديد، قائلًا: “توكلنا على الله ( العمدة ) .. رمضان القادم، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج محمد السعدي وجوهر“.

ولاقى المنشور، تفاعلًا كبيرًا من قبل عدد كبير من محبيه ومتابعيه الذين انهالوا عليه بتعليقاتهم المليئة بعبارات التهنئة والتبريكات، متمنين له التوفيق في هذا المسلسل الرمضاني الجديد.

 

 

وكان رمضان قد كشف في الأيام القليلة الفائتة عن انتهائه من تصوير الأسبوع الأول من مسلسل “العمدة“، حيث نشر مقطع فيديو يوثق احتشاد محبيه لإلقاء التحية عليه في موقع التصوير وأخذ الصور التذكارية معه. وحرص محمد على التعليق على المنشور، بالقول: “العمدة وسط أهل البلد.. ربنا يديم المحبة، الحمد لله انتهينا من تصوير الاسبوع الأول من مسلسل العمدة .. رمضان يجمعنا“. وعلى الإثر، إنهالت عليه أجمل عبارات الحب والدعم والتوفيق.

 

 

تجدر الإشارة إلى أنَّ مسلسل “العمدة” هو من بطولة نخبة من ألمع الممثلين المصريين، نذكر منهم: “محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مى كساب، أحمد داش، هالة صدقي، منة فضالي، فريدة سيف النصر، هيدي كريم، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقي، وغيرهم كثير…“. أما أحداث العمل فهي تدور في قالب اجتماعي شعبي.

على صعيد آخر، يواصل فيديو كليب “دوشة” تحقيق الأرقام القياسية، حيث تخطى حاجز الـ 10 مليون ونصف المليون مشاهدة على القناة الرسمية لشركة روتانا الخاصة بموقع “يوتيوب” العالمي. وأتى العمل بفكرة كوميدية، مقدمًا النجم محمد رمضان فيه عرضًا استعراضيًا تناسب تمامًا مع أجواء الأغنية التي تحمل اللهجة المصرية ذات النمط الإيقاعي السريع. وهي من كلمات وألحان الباور العالي، وتوزيع موسيقي مشترك بين ديزل والباور العالي. أما مطلع كلماتها، يقول: “صاحي ومش شايف قدامي، فين النضارة عيني تعباني، حاسس بصداع جوا دماغي، مع اني شارب اتنين قهوة، لا متخوتناش وبلاش روشة، ابعد عني دماغي انا قافشه، راكب عربيتي وبتمشى، طلبت معايا اني اعمل دوشة، دو دو دو دو دوشة…“.