شخص مجهول ينتحل شخصية محمد صبحي على فيس بوك

  • عمر خيرت يختتم مهرجان القلعة للموسيقى بعزف مجموعة مميزة من أعماله
  • راغب علامة يحيي حفلة في العراق 22 سبتمبر المقبل

شهدت الساعات القليلة الماضية عدداً من الأخبار الفنية التي تصدرت المشهد منها تقدم الفنان محمد صبحي، ببلاغ في مباحث الإنترنت ضد منتحلي شخصيته، هو والمخرج محمد فاضل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر محمد صبحي، عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، صورة من المنشور المزيف الذي تضمن إعلان عن فرصة للشباب والمراهقين لدخول الوسط الفني.

24 ساعة فن .. ختام مهرجان القلعة.. وبلاغ للنيابة من محمد صبحي.. وراغب علامة "يُغني" في العراق

صورة من البوست الذي نشره الفنان محمد صبحي للتحذير ممن انتحل شخصيته ( فيسبوك)

وعلق قائلًا ” تم إبلاغ مباحث الإنترنت عن صاحب هذا البوست المزيف بتهمة النصب واستقطابه للمراهقين”.

وتابع “هذا الشخص  يقوم باستغلال إسم الفنان محمد صبحي والمخرج محمد فاضل، في إعلان كاذب لم يصدر عنهما، نرجو من الجميع عدم التعامل مع أي شخص أو جهة غير الصفحة الرسمية”.

من جانبه أحيا الموسيقار الكبير عمر خيرت حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30 والذي رفع شعار كامل العدد بحضور اكثر من 15 ألف شخص.

وتفاعل الجمهور مع جميع مقطوعاته الموسيقية، وقدم في الحفل مجموعة من أشهر الأعمال الذي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور منها الخواجة عبد القادر ،البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة ،ضمير أبلة حكمت ،خلى بالك من عقلك ،قضية عم أحمد، مسألة مبدأ ،اللقاء الثانى ،عارفة ،غوايش وفيها حاجه حلوة.

فيما طمأنت الفنانة الشابه ديانا هشام كل محبيها عليها بعد إصابتها بحرق قدمها بسبب سقوط ماء مغلى عليها.

وقالت “أنا الحمدلله الآن أفضل” ،ووجهت الشكر لكل من حاول الإطمئنان عليها أوالاتصال بها ولكل من دعا لها بالشفاء وأضافت أنها مرت بوقت صعب جداً بعد تعرضها لهذا الحادث البسيط ولكن قدر الله.

وكانت ديانا قد أعلنت عن إصابتها بحرق بسيط في قدمها، وذلك عبر صورة نشرتها على خاصية الاستوري علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي  انستجرام.

وكتبت ” الحمد لله، وقع علي رجلي مايه مغلية”.

ومن أخبار الحفلات يحيي النجم  راغب علامة، حفلاً غنائيًا  فى العراق يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر الجارى.

ومن المقرر أن يقدم راغب علامة باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور**.**

وكان قد أحيا النجم اللبناني ، الخميس الماضى، حفل غنائى فى مدينة العلمين الجديدة وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب هناك في موسم الصيف.

ورحل عن عالمنا الفنان أمين العسال أمس عقب تدهور حالته الصحية ما استلزم دخوله المستشفى قبل وفاته، حيث حرص على نعيه عدد من زملاءه سواء ممن عمل معهم في البرامج أو الأعمال الفنية كما أنه نجل الفنانة سهير طه حسين.

وحرص قطاع كبير من المشاهير ما بين الفنانين والمذيعين على نعي الشاب أمين العسال الذى رحل عن عالمنا مؤخراً مخلفاً حالة كبيرة من الحزن ظهرت على صفحات التواصل الاجتماعي ما بين كل من نعوه بكلمات مؤثرة عكست محبتهم الشديدة له.

وهو الأمر الذي حصل مع الإعلامي شريف مدكور الذى عبر عن حزنه بشدة قائلاً  “مش قادر أصدق اني بكتب كده، الله يرحمك يا أمين”.