محمد عدوية يطرح آخر أغانيه

  • عدوية يتعامل مع ياسر حسانين في آخر عمل له
  • عدوية يقدم شكلا مختلفا عن أغانيه السابقة

أكد النجم محمد عدوية في تصريحات خاصة لـأخبار الآن“، أنه يتعاون في أغنية جديدة تحمل اسم حبيبتي غريبةمن ألحانه وكلمات ياسر حسانين وتوزيع شريف مكاوي.

ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددًا من المفاجئات.

وأكد عدوية أنه يحاول جاهدا تقديم شكل مختلف لأغانيه في الفترة القادمة، خصوصا بعدما تابع تلهف الجمهور للأشكال الغنائية الجديدة والمختلفة والتي يعتمد معظمها على عمق الكلمات ومحتواها الراقي.

وطرح مؤخرا النجم محمد عدوية أحدث أغانيه التي تحمل اسم استضعفونيعلى موقع الفيديوهات الشهير يوتيوبوهى من كلمات أحمد شكري وتوزيع وألحان مونتي ومكس وماستر خالد رؤوف وإنتاج ياسر حسانين وإخراج هشام ممدوح.

وتقول كلمات الأغنية: استضعفوني عشان شايفني من غير ضهر، وعروسة أحلامي ما أملكها مهر، والدنيا لو تديني عقد الوجع يتكر، وإن يوم فرحت أأقول خير ألف بعد الشر، يعجزني قُصر اليدوأخجل أميل على حد، والدنيا شادة السلخ ودراعي م الشيلة، مكسور ومملوخ ملخ، دورت على بختي وسافرتله أميال والرحلة لسة طويلة، يارب.. ما بشتكي ولا بجحد النعمة، صابر.. ومهما يكون أنا راضي بالقسمة، إديني صبر يارب قويني ع المشوار، وان يوم غلطت ف سيري نبهني بالانذار، في طريقي اهل الشر سنولي في سنانهم، وواجهت وانا مضطر ووقفت قدامهم، جمعوا العتاد والمال حشدوا في اتباعهم، وانا كان سلاحي الحق قادر يجيب داغهم.

كما طرح النجم محمد عدوية على موقع يوتيوب مؤخرا أغنية  تحمل اسم طريق إسكندريةمن كلمات سامح فرج وألحان إسلام صالح وتوزيع نور ومكس وماستر خالد رؤوف وإنتاج ياسر حسانين.