وائل كفوري يزور نادين الراسي لتعزيتها

مجموعة من الأخبار الفنية تصدرت المشهد خلال الساعات الماضية منها انطلاق فعاليات الدورة الـ79 من مهرجان فينيسيا السينمائي اليوم الأربعاء، وذلك بعرض فيلم White Noise فى سالا جراندي بقصر بالازو ديل سينما ليدو دي فينيسيا.

الفيلم يمثل عودة للمخرج باومباخ بعد عرض فيلمه Marriage Story لأول مرة فى المهرجان عام 2019، وكان بطولة النجمة العالمية سكارلت جوهانسون Marriage Story ونافس على جوائز المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا، فهو الفيلم الذى ينتمى لنوعية الكوميديا والدراما، شارك فيه البطولة مع سكارلت جوهانسون، لورا ديرن، ميري.

على الصعيد اللبناني الفني كشفت طليقة الفنان الراحل جورج الراسي، جويل حاتم، سبب عدم حضورها الجنازة و العزاء.

وقالت جويل، في تصريح لإحدى القنوات اللبنانية: “أنا اللي ما خلوني روح على دفن جورج ما انهار أهلي وعيلتي كلّها، وما أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصن أنه أنا إنهار وأهلي كانوا بالدفن وأمي مريضة أصلا اسألوا سيبستيان شقيق جورج، وأنا كتير مكسورة وحزينة للغاية”.

كما حرص النجم وائل كفوري، على زيارة الفنانة نادين الراسي في منزلها و تقديم واجب العزاء في وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي، ومواساتها ، ولم يستطيع وائل كفوري حضور قداس صلاة الجنازة واكتفى بإرسال إكليل من الورود.

وعلى مستوي إيرادات أفلام السينما حقق فيلم “تسليم أهالي” إيرادات تخطت 21 مليون جنيه منذ انطلاق عرضه يوم 3 أغسطس، حيث تصدر الفيلم الإيرادات اليومية ، ومن المتوقع أن تتزايد إيرادات الفيلم خلال الفترة المقبلة ، حيث يسير بمعدل معقول للغاية في حصد الإيرادات.

فيلم “تسليم أهالي” بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، أحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، ويتناول العمل قصة حب بين بيومي فؤاد ودلال عبد العزيز وهما من عائلة واحدة وتكلل بالزواج ولكن سرعان ما تحمل ليلة زفافهما مفاجئة تغير من حياة ابن بيومي فؤاد “خليل” ويجسده هشام ماجد، وابنة دلال عبد العزيز “زاهية” وتجسدها دنيا سمير غانم.

من ناحية أخرى وجهت الفنانة ليلى أحمد زاهر، الشكر لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تهنئتهم لها بعيد ميلادها، مؤكدة إصابتها بفيروس أوميكرون.

ونشرت ليلى صورة لها عبر حسابها بموقع إنستجرام وعلقت: «عايزة أشكر كل واحد خد من وقته دقيقة وبعتلي وفرحني في عيد ميلادي وخصوصًا الفانز، بجد أنا كنت بابذل كل جهدي إني أشوف كل الفيديوهات إلى إنتوا عاملينها ومافوتش ولا فيديو.. حقيقي أنا باحب كل حاجة بتعملوهالي وأصلًا إنتوا أي حاجة منكم حلوة بجد شكرًا قوي على مجهودكم الكبير، إنتوا عندي حاجة كبيرة ومهمة قوي».

طليقة جورج الراسي تكشف سبب غيابها عن حضور الدفن

الصورة التي نشرتها ليلى

وتابعت: «كان نفسي النهاردة أكون باحتفل مع أهلي وأصحابي بس للأسف أنا إيجابي أوميكرون ودي تالت مرة، مرتين كورونا والمرة دي أوميكرون، بس الحمدلله، أكيد متضايقة وتعبانة أكتر مرة بس ادعولي أخف بسرعة وبحبكم قوي شكرًا من قلبي».

وعلي المستوي الدرامي أنهى المخرج ممدوح زكي تصوير أحدث أعماله التلفزيونية بعنوان «يساوي صفر» صباح اليوم من داخل بلاتوهات استوديو مصر بمنطقة الهرم.

المسلسل  بطولة: فريال يوسف، عبد الرحيم حسن، حسن عيد، أسامة عبد الله، عفاف رشاد، أحمد سعد (ميشو)، محمد نصر، هاني التابعي، نسمة محمود، محمود كمال (مكيو)، اسما عصام، ريم عبد الحليم، مستشار إعلامي محمد بدر، مخرج منفذ يوسف الوكيل، مدير تصوير تامر زين، منتج فني محمد الشوبري، إنتاج سليمان جروب للمنتج خالد سليمان، تأليف: محمد ابراهيم عوض وشيماء سامي، ومن اخراج ممدوح زكي.

طليقة جورج الراسي تكشف سبب غيابها عن حضور الدفن

فريق عمل “يساوي صفر”

«يساوي صفر» مسلسل تشويقي مكون من 10 حلقات متصلة، تدور قصته حول «صافي» التي تختفي والدتها في ظروف غامضة ويتم قتل خادمتها، فتحوم الشبهات حول كل سكان منزلها حتى أصبح الشك يطال كل فرد من ابطال العمل، فما علاقة اختفاء أم صافي بقتل الخادمة وعثورهم على بردية أثرية؟، كل ذلك سيتم الكشف عنه خلال الحلقة الأخيرة من أحداث المسلسل.

وأكد المخرج ممدوح زكي أنه سعيد بإنجاز المسلسل في فترة قصيرة، وفريق عمل ساعد في إتمام المهمة على أكمل وجه سواء الممثلين أمام الكاميرا أو الفنيين خلف الكاميرا.

وأضاف زكي أن آخر ما تم تصويره عبارة عن مشهد صامت لمعظم أبطال العمل في كوريدور مبنى النيابة، وسيتم عمل مكساج لتسجيلات صوتية لكل منهم على حدة كنوع من أنواع تأنيب الضمير من خلال فلاش باك صوتي.

واختتم التصوير بتجمع فريق العمل حول تورتة المسلسل وقاموا بتقطيعها آملين في نجاحه بعد عرضه قريبا على إحدى القنوات الفضائية.