أصالة تتغزل في زوجها ونقابة الممثلين تساند عائلة العدل وهيثم شاكر رقم ١ بالسعودية

  • إليسا تعزي نادر عبد الله في وفاة والده
  • ظهور خاص لجنيفر لوبيز وبن أفليك في إيطاليا

شهدت الأحداث الفنية مؤخرا عددا من الأخبار منها احتفال النجم الإماراتي حسين الجسمى بعيد ميلاده الذى يوافق 25 أغسطس، حيث شارك متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له وعلق عليها قائلاً: “بفضل الله وكرمه اليوم أكملنا 43 عاماً بمحبتكم وأمنياتكم تعانق السعادة قلوبنا وتتعالى ضحكاتنا”.

كما كشفت النجمة أصالة نصري عن صورة تجمعها بزوجها فائق حسن، وتغزلت أصالة فيه من خلال تعليقها على الصورة التى نشرتها عبر حسابها على انستجرام، “أنت نعمه لازم أسجد لربّى ممتنّه على هديته الغالية”.

وأضافت أصالة “أنت دنيا ماتخيّلت فيه بجمالها.. قلبك هوّه الجنًه .. قدّام الدّنيا كلّها بدّى أشكرك على عظيم اهتمامك ونقاوة محبّتك ومتعة صحبتك شكراً لآخر نَفَس ياجوزي “.

وقدمت النجمة إليسا، التعازي للشاعر الغنائي نادر عبد الله، لوفاة والده أمس الأربعاء.

وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: “أحر التعازي ليك ولعيلتك بوفاة والدك صديقي العزيز نادر عبد الله  أكيد الوجع وجعين لأنك إنسان مرهف وحساس وبعرف إنه مكانة والدك كبيرة الله يرحمه والبقاء لله”.

وتوفى أمس الأربعاء والد الشاعر الغنائي نادر عبد الله الذى يعد واحداً من كبار شعراء الأغنية في الوطن العربي.

كما أصدر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بيانًا، يدعم فيه عائلة العدل، بعد نشوب حريق الأيام الماضية بحارة العدل بمنطقة شبرامنت، أدى إلى حريق 9 أفدنة وحدوث خسائر كثيرة، إذ أشار إلى أن النقابة تدعم وتساند هذه العائلة العريقة، التي قدمت وبذلت مجهودًا كبيرًا من أجل النهوض بالفن المصري.

غزل أصالة ومواساة إليسا وتريند شاكر .. إليك الكواليس الفنية في الـ24 ساعة الماضية

بيان نقابة المهن التمثيلية لمواساة عائلة العدل ( أخبار الآن)

وجاء نص البيان كالتالي: ندعمكم ونساندكم بإسمي وباسم مجلس نقابة المهن التمثيلية، وجموع فناني مصر، نسانـدكم وندعمكم كل أفراد عائلة العدل في مصابكم الذي هو مصابنا جميعا، عائلة عريقة ذات تاريخ كبير في الأعمال الفنية الكبيرة، التي أمتعت المشاهد المصري والعربي بما تقدمه من أعمال، نساندكم وكلنا ثقة في قدراتكم على النهوض بتضافر الجهود والعمل المتواصل والصدق في إعادة إبداعاتكم التي تقدمونها في هذا البناء المؤسسي الكبير، الذي ساهم في مسيرة الحياة الفنية السينمائية والتليفزيونية على مر العصور.. في قلوبنا.. ومعكم دائمًا .

من ناحية أخرى ظهر الثنائى الممثلة العالمية جينيفر لوبيز والممثل العالمي بن أفليك من خلال صور جديدة من شهر العسل من إيطاليا، حيث ظهر الثنائى أثناء قيامهما بالتسوق، حيث وقف العروسين عند متجر للسلع المنزلية الإيطالية الذى يدعى Decio ImmagineCasa في مدينة ميناجيو، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” pagesix“.

غزل أصالة ومواساة إليسا وتريند شاكر .. إليك الكواليس الفنية في الـ24 ساعة الماضية

جبيفر لوبيز مع زوجها بن أفليك خلال قضاء شهر العسل في إيطاليا ( مواقع التواصل الإجتماعي)

وظهرت لوبيز، صاحبة الـ  53 عامًا، مرتديةً فستانًا أصفر، ونظارة شمسية بنية اللون، لالتقاط الصور مع اثنين من الموظفين،  وظهر أفليك، صاحب الـ 50 عامًا ، في الصور أيضا، وكان الممثل يرتدي قميصًا بنيًا.

غزل أصالة ومواساة إليسا وتريند شاكر .. إليك الكواليس الفنية في الـ24 ساعة الماضية

هيثم شاكر تصدر التريند بعد حفلته الأخيرة في جدة ( أخبار الآن)

في حين تصدر النجم المصري هيثم شاكر التريند رقم ١ بالسعودية بعد حفله الذي أقيم الأربعاء بجدة ورفع شعار كامل العدد فيه وتفاعل الجمهور مع أغانيه بشكل كبير، يعد حفل هيثم شاكر بجدة هو الأول له منذ سنوات طويلة وقد تفاجأ هيثم بترحيب غير عادي من جمهور الحفل لدرجة أن لم يستطع كبت مشاعره من الفرحه والبكاء علي المسرح سعادة بحفاوة الجمهور في استقباله.