Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

طلاق منة عرفة وحقيقة وفاة آثار الحكيم يتصدرا تريند أخبار الفن

30/07/2022 . 07:14

Featured Image

الفنانة المصرية آثار الحكيم

مصر (أخبار الآن)

للمرة الثالثة.. منة عرفة ومحمود المهدي يعلنان الانفصال

  • كانت المرة الأولى للانفصال فى نوفمبر الماضي
  • تصدرت الفنانة مايان السيد، مؤشرات البحث على غوغل
  • تعرضت الفنانة آثار الحكيم لشائعة انتشرت بشكل كبير

تصدرت عدد من الأحداث الفنية مؤشرات البحث منها إعلان الفنانة منة عرفة، طلاقها من زوجها محمود المهدي، رسميًا، وذلك فى ثالث إعلان لهما حول انفصالهما خلال عام واحد من زواجهما.

طلاق منة عرفة وحقيقة وفاة آثار الحكيم يتصدرا تريند أخبار الفن
من ستوري الفنانة منة عرفة على انستجرام

وعلى الرغم من عدم إعلان منة عرفة عن أسباب الانفصال، إلا أن محمود المهدي استغل حسابه عبر «انستجرام» ونشر من خلال خاصية القصص ليتوعد ويهدد.

وأشار محمود المهدي إلى أن والدة «عرفة» أحد أسباب الطلاق، واتهم عائلتها بالحصول على الأموال منه، والاستيلاء على سيارته، فضلاً عن تعرضه لـ خيانة وقعت في حقه .

طلاق منة عرفة وحقيقة وفاة آثار الحكيم يتصدرا تريند أخبار الفن
من ستوري محمود المهدي

وكانت المرة الأولى للانفصال فى نوفمبر الماضي بعدما نشرت منة عرفة عبر "إنستجرام" وكتبت: "كل شىء قسمة ونصيب تم الانفصال وربنا يوفق الجميع" ليرد عليها وقتها المهدي:"الناس اللى بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كرجل شرقي صعيدي فى حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها". كل ذلك جاء رغم تجهيزاتهما لبيت الزوجية.

وفى مارس الماضي، أعلن محمود المهدي زوج الممثلة منة عرفة انفصالهما للمرة الثانية، من خلال ستوري نشره عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، وكتب المهدي: "تم الانفصال والحمد لله على كل شىء وربنا يوفقها ويوفقني"، ثم نشر بعدها ستوري أخرى قال فيها: "ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت فى يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله".

كما تصدرت الفنانة مايان السيد، مؤشرات البحث على غوغل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها في أحد البرامج، وتحدثت مايان، عن فكرة الاتجاه لـ الاعتزال، وقالت “كان فيه فيديو أنا نزلته بهزر مع صحابي وإحنا مسافرين بقول فيه ميان ميونة وأميرة أمورة ولقيت الناس بتهزر ودي حاجة عادية ولا تسبب مشلكة لي، وكان فى البعض بتتريق ودي حاجة عادي كمان، وكان فيه ناس بتشتم وبـ ألفاظ خارجة وصعبة”.

وأكدت مايان السيد، فكرة اعتزال التمثيل كانت نهائيًا بسبب فيديو نشر على السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات الغريبة، وتأثرت مايان وكادت أن تبكي، أثناء الحديث عن هذا الأمر.

وأشارت الفنانة مايان السيد، إلى أنها شاركت في فيلم جديد باسم "بضع ساعات فى يوم ما"، وهذا الفيلم رواية، وتم تحويله لفيلم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وتعرضت الفنانة آثار الحكيم لشائعة انتشرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية حول وفاتها إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وتناقل رواد مواقع التواصل شائعة إصابة الفنانة الكبيرة بفيروس كورونا ونقلها للعناية المركزة بمستشفى عين شمس في القاهرة عقب تدهور حالتها الصحية، ما تسبب في إثارة ضجة واسعة، الأمر التي نفته وقالت أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة.

من ناحية أخرى نشرت الفنانة هاجر أحمد، صور لها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، بمناسبة احتفالها بعيد زواجها الأول، وعلقت هاجر أحمد، على الصور، "عيد زواج سعيد حبيبي.. أنت تكفى ألف مرة بما فيه الكفاية.. أحبك أحمد".

طلاق منة عرفة وحقيقة وفاة آثار الحكيم يتصدرا تريند أخبار الفن
الفنانة هاجر أحمد أثناء احتفالهما بعيد زواجهما الأول

وظهرت الفنانة هاجر أحمد، فى الصور أثناء احتفالهما بعيد زواجهما الأول، ووضعت أمامهما تورتة الاحتفال بلونها الأبيض مزينة بوردة حمراء كبيرة، فيما نسقت باقات الزهور الجميلة من خلفهما فى مشهد رومانسي سيطر على احتفال عيد الزواج.

ومن أخبار المسرح تعود الفنانة دنيا عبد العزيز على خشبة مسرح البالون، لعرض مسرحية "زقاق المدق" في موسمها الثالث، وذلك بعد أن عرضتها في موسمها الأول على مسرح سيد درويش بـ الإسكندرية، والموسم الثاني على مسرح البالون بالعجوزة، والتي حققت خلالها نجاحا جديدا، خاصة أن المسرحية تنتمى لنوعية الأعمال الغنائية الاستعراضية.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.